كروس: لا توجد مشكلة مع ريال مدريد بشأن تجديد عقدي

أحمد خيري
توني كروس

لم يستبعد لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، الذي عاد لمنتخب بلاده بعد 3 أعوام من اعتزال اللعب الدولي، الاستمرار مع المنتخب بعد بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، كما يتطلع إلى توقيع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد الإسباني.

وقال كروس (34 عامًا)، الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، والذي شارك في 106 مباريات دولية، إن عاد إلى اللعب الدولي في فبراير الماضي واستُدعي ضمن التشكيلة التي أعلنها يوليان ناجلزمان مدرب المنتخب للمباراتين الوديتين أمام فرنسا في 23 مارس الجاري وهولندا بعدها بـ3 أيام وذلك استعدادا لبطولة أوروبا التي تنطلق في ألمانيا في يونيو المقبل.

مواصلة اللعب

قال كروس في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، حول سؤاله عن مواصلة اللعب مع المنتخب بعد البطولة الأوروبية “لم أفكر في الأمر كثيرًا حقًا، إذ أن القرار يتعلق بالبطولة التي تنتظرنا. احتاج أولًا إلى حسم مسألة عقدي مع النادي. حيث أنني ليس لدي عقد حتى الموسم المقبل”.

وأضاف كروس “لا توجد مشكلات من أي نوع. علاقتي بالنادي جيدة للغاية ولا تشوبها أي مشكلة. الطرفان يشعران بارتياح. النادي يقدم موسمًا جيدًا وكذلك أنا. أتمنى أن نجد حلًا مرضيًا”.

وينتهي عقد كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، إذ انضم للملكي في عام 2014، وفاز معه بعدة ألقاب منها أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما فاز بدوري الأبطال مع بايرن ميونخ الألماني عام 2013.

ربما يعجبك أيضا