فيديو| كريستيانو رونالدو يعلن زواجه من جورجينا.. ما القصة؟

عمر رأفت
كريستيانو رونالدو يعلن زواجه رسمياً من جورجينا رودريغيز

أطلق نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، قناته الرسمية على يوتيوب، حيث قدم في أول مقطع فيديو عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز بوصفها “زوجته”.

وجذب الفيديو، الذي حمل عنوان “اكتشف كل شيء عنا. من برأيك سيفوز؟”، حوالي 3 ملايين مشاهدة خلال الساعات السبع الأولى من طرحه، بينما تجاوز عدد مشتركي القناة 6 ملايين.

سعيد ومتحمس للغاية

في الفيديو، قال رونالدو: “مرحباً، U R Cristiano. سأقدم لكم زوجتي جيو. أنت أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة. أود أيضاً سماع رأيك. هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، ولكن الآن توافرت الفرصة. وللصراحة، أنا سعيد جداً ومتحمس للغاية. إنها وسيلة لي لأكون أقرب إلى جمهوري، وإلى الناس الذين عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم. أعتقد أن هذه المنصة مثالية لي لأشارك جزءاً من حياتي محتوى أصيل وطبيعي جداً.”

المفاجأة كانت عندما وصف رونالدو رودريغيز، التي يرتبط بها منذ عام 2016، بأنها “زوجته” بشكل رسمي وعلني، رغم أن الثنائي لم يعلنا عن زواجهما بشكل رسمي. ولديهما طفلان معاً، كما تعد رودريغيز زوجة أب لأطفاله الثلاثة الآخرين. وفي الفيديو، أشار رونالدو إلى أنهما يتدربان معاً في المنزل عندما لا يتدرب في النادي، قائلاً: “أستطيع تحفيزها، وهي تستطيع تحفيزي أيضاً”.

بداية القصة

حظي الفيديو بتفاعل واسع، معربين عن دهشتهم بتقديم رونالدو لجورجينا بوصفها “زوجته”، ولاحظوا أن الثنائي كانا يرتديان خاتمين في الفيديو، وتعتبر جورجينا رودريغيز واحدة من أشهر عارضات الأزياء الإسبانيات، وقصة حبها مع رونالدو من أبرز قصص المشاهير حول العالم.

بدأت علاقة رونالدو وجورجينا في صيف 2026، عندما وقع نظره عليها صدفة في متجر غوتشي، ليتطور الأمر إلى لقاء وحب متبادل.

ربما يعجبك أيضا