كريستيانو رونالدو يودع فاران بعد إعلان اعتزاله

رسالة كريستيانو فاران بعد اعتزاله

محمد ابراهيم الخولي
كريستيانو رونالدو يودع فاران بعد إعلان اعتزاله

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على توديع الفرنسي رافاييل فاران لاعب فريق كومو الإيطالي وريال مدريد الأسبق، بعد إعلان اعتزاله لكرة القدم بشكل نهائي.

وأعلن رافاييل فاران اعتزاله لعب كرة القدم أمس الأربعاء 25 سبتمبر 2024، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا بعد شهرين فقط من انضمامه لنادي كومو الإيطالي تحت قيادة الإسباني سيسك فابريجاس.

رافائيل فاران

رافائيل فاران

رسالة كريستيانو رونالدو إلى فاران

نشر رافائيل فاران بيانًا رسميًا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أعلن من خلاله اعتزاله لعب الكرة القدم بشكل نهائي.

وعلَقَ رونالدو على بيان اعتزال فاران، قائلًا: مسيرة رائعة وأسطورة في كرة القدم، تهانينا على كل شيء أخي، وآمل أن أراك قريبًا.

كما حرص البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد السابق على توديع فاران هو الآخر، قائلًا: شكرًا لك أخي الأسطورة.

رسالة رونالدو إلى فاران

رسالة رونالدو إلى فاران

حصاد فاران في كرة القدم

حصد رافائيل فاران العديد من الألقاب مع الأندية التي لعب بصفوفها، حيث توج مع ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ومثلهم في كأس العالم للأندية، إضافة للدوري 3 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني والأوروبي 3 مرات.

ومع مانشستر يونايتد، نجح فاران في التتويج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

ويُعد الإنجاز الأكبر في مسيرة فاران هو التتويج بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي عام 2018 في روسيا، على حساب منتخب كرواتيا.

رافائيل فاران

رافائيل فاران

ربما يعجبك أيضا