قضية اغتصاب.. تورُّط جديد لكريستيانو رونالدو

رنا الجميعي
لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو

وتطالب عارضة الأزياء كاثرين مايورجا بتعويض مالي قدره 64 مليون دولار من كريستيانو رونالدو لتضاف القضية إلى رصيد مشاكله على الصعيد الرياضي.


أحيت عارضة الأزياء، كاثرين مايورجا، من جديد قضية الاغتصاب ضد لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مطالبة بتعويض 64 مليون دولار.

وزعمت مايورجا أن رونالدو اغتصبها في غرفة فندق بمدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009، وسبق أن دفع لاعب فريق مانشستر يونايتد نحو 375 ألف دولار لمايورجا مقابل الصمت، غير أنها عادت لترفع قضية تعويض بناء على مزاعم انتهاك رونالدو الاتفاق السري الموقع بينهما.

تفاصيل اتهام رونالدو بالاغتصاب

رفعت مايورجا قضية ضد رونالدو، طالبت فيها بتعويض قدره 20.2 مليون جنيه إسترليني، بناء على مزاعم انتهاك رونالدو الاتفاق السري الموقع عام 2010، من خلال السماح بظهور تقارير عنها في وسائل إعلام أوروبية عام 2017. وأعاد الفريق القانوني الخاص بيورجا القضية، مطالبين بتعويض مالي قدره 64 مليون دولار.

وقالوا إن الاتفاقية التي حصلت بموجبها على 375 ألف دولار مقابل الصمت، كانت تحت الإكراه. ورفضت المحكمة الجزئية الأمريكية القضية، وعاقبت محامية عارضة الأزياء على ما وصفته بـ”السلوك سيئ النية” واستخدام وثائق سرية غير معروفة، ومن المقرر النظر في القضية مجددًا، يوم الثلاثاء المقبل، في جلسة استماع عبر الهاتف.

عارضة الأزياء كاثرين مايورجا بجوار اللاعب كريستيانو رونالدو

عارضة الأزياء كاثرين مايورجا بجوار اللاعب كريستيانو رونالدو

ربما يعجبك أيضا