اختيار كريس إيفانز «أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة» لهذا العام

نادية عبد الباري

كريس إيفانز يحصل على لقب "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة" لعام 2022


أعلنت “مجلة بيبول” أن بطل فيلم “كابتن أمريكا”، كريس إيفانز، اختير “أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة” لعام 2022.

وقد جاء هذا بعدما حصل بول رود، زميله في “عالم مارفل” على اللقب العام الماضي. وحاليًّا لا يعتاد إيفانز على اللقب، ولكنه أخبر مجلة “بيبول” بأنه سينظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما يصبح “عجوزًا مترهلًا”.

في عمر 41.. كريس إيفانز الرجل الأكثر جاذبية

عقّب إيفانز، البالغ من العمر 41 سنة، على منحه هذا اللقب قائلًا إنه: “يبدو كأنه أسلوب غريب من التباهي المتواضع”، ولكنه في الوقت ذاته كان حريصًا على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبيه، ألا وهي “والدته”، وأضاف، خلال مقابلة مع مجلة بيبول: “ستكون أمي سعيدة للغاية، إنها فخورة بكل ما أفعله، ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقًّا”.

وعلى مدار أكثر من 20 عامًا زادت شعبية إيفانز على مر السنين، وقد بدأ مسيرته من بطولة أحد أوائل المسلسلات التليفزيونية التي قدمها “الجنس الآخر” (أوبوزيت سيكس) عام 2000، إلى فيلم ستيف روجرز “كابتن أمريكا” عام 2019، وهو فعلًا لديه شعبية كبيرة لدى كثيرات من الجنس الآخر، النساء.

كريس إيفانز يحلم بالأبوة

إيفانز لا يريد الاحتفاظ بلقب “عزب” إلى الأبد، فهو يحلم بتأسيس أسرة وإنجاب العديد من الأبناء، وخلال لقائه في أثناء التكريم، أوضح أنه رغم حصده العديد من الجوائز فإنه لا شيء يضاهي الأبوة، حينما سئل: لماذا تتمسك بتلك الفكرة، عقب قائلًا “هذا أمر أريده تمامًا”،

وأضاف: “بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي، وفكرة الأبوة هدف وحلم مشترك لهؤلاء الثلاثة، نرغب في رؤيته يومًا”. وأكمل: “الجانب الأكثر إمتاعًا في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء، فلدي قدر أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيدًا عن صناعة الأفلام”.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا