كريم بنزيما يتعرض للإصابة في تدريبات منتخب فرنسا

حسام الدين صالح
كريم بنزيما

تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، إلى إصابة خلال تدريبات منتخب بلاده استعدادًا للمونديال، الذي ينطلق خلال ساعات.

وعانى بنزيما من إصابة أبعدته عن عدة مباريات عن ريال مدريد منذ بداية الموسم، وكانت الفحوصات تشير إلى أنه سيصل إلى المونديال بحالة بدنية جيدة.

تكتم حول حالة بنزيما

لم يكشف الجهاز الفني عن ماهية إصابة بنزيما، إذ اكتفت إذاعة راديو “مونت كارلو”، بإعلان أن اللاعب قد تعرض للإصابة خلال التدريب الثالث لفرنسا في قطر، وخرج من الملعب وهو يسير بصعوبة، ويبدو أنه تعرض لإصابة في ساقه اليسرى، وهو ما قد يعني غيابه عن المباراة الافتتاحية لمنتخب “الديوك” على أقل تقدير.

ولم يصدر المنتخب الفرنسي أي بيانات بشأن إصابة بنزيما حتى الآن، وهو ما يزيد القلق قبل مباراة حامل اللقب الأولى أمام نظيره الأسترالي، والتي ستقام في 22 من نوفمبر الجاري.

عودة فاران للتدريبات

على صعيد آخر، كانت الأنباء الجيدة في معسكر فرنسا متمثلة في عودة مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رافائيل فاران إلى تدريبات المنتخب الفرنسي، وجاهزيته للمشاركة مع الفريق في المباراة الافتتاحية، بعد أسابيع من إصابته مع فريقه، وخروجه باكيًا من أرض الملعب.

وتشير التقارير الأولية إلى أن فاران قد لا يشارك أساسيًّا، تجنبًا لتعرضه لإجهاد عضلي بعد غيابه لمدة طويلة عن الملاعب، وهو ما قد يدفع المدير الفني ديدييه ديشامب للاعتماد على كل من إبراهيما كوناتي ودايوت أوباميكانو في قلب الدفاع، على أن يعتمد على الثلاثي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي في حالة غياب بنزيما.

ربما يعجبك أيضا