كريم بنزيما يرفض دعوة للتكريم من منتخب فرنسا

حسام الدين صالح
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نجم المنتخب الفرنسي السابق، كريم بنزيما، رفض دعوة من إدارة “الديوك”، لتكريمه مع عدد من زملائه الذين أعلنوا الاعتزال الدولي مؤخرًا.

وأوضحت التقارير أن بنزيما تلقى دعوة من جانب مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، من أجل تكريمه قبل مباراة الفريق أمام هولندا، إلا أن سوء العلاقة بين الطرفين دفعت الأول لاتخاذ قرار الرفض.

ديشامب يرفض الحديث عن بنزيما

رفض ديشامب مؤخرًا الحديث عن بنزيما واكتفى بالتأكيد على أن قرار الاعتزال الدولي يخص المهاجم، وأنه لم يكن قد استبعده بشكل كامل من اختياراته بعد كأس العالم 2022، إلا أنه احترم قراره بإنهاء مسيرته مع المنتخب.

وأضاف، في مقابلة مع صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية”: “دون الدخول في تفاصيل محادثاتنا، تواصلت معه في يناير الماضي ولم يكن قد اتخذ قراره وقتها، وبعدها تحدثت معه من جديد قبل اختيار أسماء القائمة الأولية لمباريات شهر مارس، ولكنه أعلمني بانه قرر الاعتزال الدولي، وأتفهم وأحترم قراره على كل حال”.

تكريم نجوم المنتخب

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه طالب رئيس الاتحاد الجديد فيليب ديالو، بتنظيم تكريم لكل من بنزيما وبليز ماتويدي وستيف مانداندا وهوجو لوريس ورافائيل فاران، الذين أعلنوا اعتزالهم خلال الأسابيع الماضية، وأعرب عن آماله في أن يتواجدوا جميعهم قبل مباراة فرنسا وهولندا.

إلا أن تقارير نشرتها صحيفة “تيليفوت” الفرنسية، ذكرت أن اللاعب الفرنسي رفض الدعوة، بالرغم من أن حفل التكريم كان يوم 27 مارس، خلال فترة التوقف الدولي، أي أن اللاعب لن يكون لديه أي التزامات مع ريال مدريد الإسباني.

ربما يعجبك أيضا