كريم عفيفي يبدأ تصوير فيلم «ع الماشي»

أمير خالد

بدأ الفنان كريم عفيفي، اليوم الاثنين 22 يناير 2024، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “ع الماشي”، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال عيد الفطر المبارك.

وقال عفيفي إنه بدأ تصوير دوره بالفيلم بمشاركة عدد من أبطاله، مضيفا أنه يؤدي دور جديد في إطار كوميدي اجتماعي، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

عصابة عظيمة

يعرض حاليا للفنان كريم عفيفي فيلم “عصابة عظيمة” بدور العرض السينمائي، وهو من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل فرج.

وشارك عفيفي في فيلم “الملكة” من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

أصل الحكاية

يشارك كريم عفيفي في فيلم “أصل الحكاية” الذي يجسد خلاله دور شاب جامعي يعاني من الرسوب لظروف ما، ثم يتم حل مشاكله ويتمكن من النجاح والتخرج بمساعدة عائلته.

يدور فيلم “ع الماشي” في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، وآية سماحة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

ربما يعجبك أيضا