كريم فهمي يواجه أزمة جديدة بسبب لقاء تلفزيوني.. ما القصة؟

علي محمد
كريم فهمي يواجه أزمة جديدة بسبب لقاء تلفزيوني.. ما القصة؟

وجد الفنان المصري كريم فهمي نفسه في أزمة جديدة، وذلك بعد البرومو الدعائي للقاء له منتظر عرضه في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة لبنانية.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى قيام قناة “الجديد” اللبنانية بتقطيع تصريحات كريم فهمي من أسئلة مختلفة وبشكل خاطئ، مما أظهره وكأنه يتحدث بشكل سلبي عن بعض زملائه الفنانين، لكن سارع كريم فهمي إلى توضيح موقفه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

تصريحات كريم فهمي على قناة الجديد

أصدر الفنان المصري كريم فهمي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، بيانًا توضيحيًا عبر “إنستجرام”، وذلك بعد عرض لقاء له في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد.

تصريحات كريم فهمي

تصريحات كريم فهمي

وأوضح فهمي في بيانه أن ما تم عرضه في إعلان الحلقة لم يكن صحيحًا، وأن القناة قامت بتقطيع تصريحاته من أسئلة مختلفة وبشكل خاطئ، ما أظهره وكأنه يتحدث بشكل سلبي عن زملائه في الوسط الفني.

كريم فهمي في برنامج كتاب الشهرة

كتب فهمي: “من برنامج كتاب الشهرة وأول ظهور لي على التلفزيون اللبناني، اللي اتشرفت بيه جدًا ومع الأستاذ علي ياسين، وكان لقاءً جميلًا، ولكن عند نزول الإعلان اكتشفت تقطيع إجاباتي من أسئلة مختلفة بشكل خاطئ يسيئ لزملائي ونجوم كبار لهم كل الاحترام”.

وأضاف الفنان المصري: “بالعكس كان كلامي عليهم في البرنامج بكل حب واحترام، ومع التواصل مع البرنامج أبلغوني إن هذه إرادة القناة، مع رفضي التام للإعلان، الحلقة يوم السبت القادم ستوضح كلامي”.

مواعيد برنامج كتاب الشهرة 2024

يُعرض البرنامج الحواري كتاب الشهرة على قناة الجديد، اللبنانية، وذلك كل يوم سبت بعد نشرة الأخبار المسائية.

ويبث برنامج كتاب الشهرة 2024 في العديد من الدول العربية في التوقيتات التالية

السعودية، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
يعرض في مصر ولبنان 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
الإمارات العربية المتحدة، 12:00 صباحًا بتوقيت بدبي.
الكويت، 11:00 مساءً بتوقيت الكويت.
البحرين، 11:00 مساءً بتوقيت.

ويتميز البرنامج بأسلوبه العفوي بعيدًا عن التكلّف، ضمن أجواء يغلب عليها الفرح والبساطة مع الحفاظ على عناصر التشويق والإبهار من حيث الشكل، المضمون والحصول على معلومات حصرية عن حياة المشاهير.

مواعيد برنامج كتاب الشهرة 2024

مواعيد برنامج كتاب الشهرة 2024

ربما يعجبك أيضا