كشفت عن مفاجآت.. تفاصيل جديدة بشأن مقتل سعودي وكويتي في العراق

العثور على جثتي سعودي وكويتي بعد اختطافهما في العراق

أسماء حمدي
تفاصيل جديدة حول وفاة السعودي والكويتي في العراق

كشف تقرير الطب الشرعي العراقي، اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، مفاجأة بعد فحص جثمان المواطن الكويتي فيصل المطيري وصديقه السعودي أنور الظفيري، المقتولين أثناء قيامهما برحلة صيد بمنطقة صحراوية في العراق.

وكشف الدكتور صالح المطيري، عم المواطن الكويتي فيصل المطيري، عن نتيجة تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص جثماني ابن شقيقه وصديقه السعودي أنور الظفيري المقتولين أثناء قيامهما برحلة صيد بمنطقة صحراوية في العراق، وفق ما أفادت به فضائية “العربية”.

وجود طلقات نارية

وقال المطيري خلال تصريحات صحفية: “حسب الصور التي اطلعت عليها ووصلتني من وسائل إعلام عراقية تنفي تمامًا ما يُقال بشأن مقتل فيصل المطيري وأنور الظفيري جراء تفجير عبوة ناسفة”.

أوضح المطيري أن تقرير الطب الشرعي العراقي أشار لوجود طلقات نارية أدت إلى وفاتهما ومن ثم احتراق الجثث بهذا الشكل الشنيع، مضيفًا: “كانا في رحلة صيد رسمية مرخصة، وتعرضا للغدر”.

رواية غير صحيحة

أشار المطيري إلى أن الرواية الرسمية العراقية التي أعلنت على لسان الخارجية العراقية بشأن تعرضهما لانفجار عبوة ناسفة قديمة غير صحيح.

وتابع: “حسب حديث كثير من خبراء المتفجرات ومنهم عراقيون، يدحضون رواية التفجير، وأيضًا نظرتي للجثامين تظهر أن الحادث لم يكن تفجيرًا وإنما استهداف مباشر”.

وعثرت السلطات العراقية، الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، على جثتي السائحين الكويتي والسعودي، وذلك بعد اختفائهما يوم الأحد الماضي في ظروف غامضة.

ربما يعجبك أيضا