«كفايا مواعظ».. لقاء الخميسي تنفعل على إحدى المتابعات

علي محمد
«كفايا مواعظ».. لقاء الخميسي تنفعل على أحد المتابعين لهذا السبب

انفعلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي على إحد المتابعات لها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك بعد أن علقت على وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

وخرجت الخميسي عن صمتها لترد على المتابعة التي انتقدت الممثلين ونجوم الوسط الفني بعد العديد من حالات الموت المفاجئ، أخرهم الفنان طارق عبدالعزيز، مطالبة الفنانين بأن “يتعظوا” ويبعدوا عن الأمور التي يقومون بها حاليًّا، لتدخل لقاء الخميسي في حالة انفعال شديدة.

الفنانة لقاء الخميسي

علقت إحدى المتابعات على وفاة الفنان طارق عبدالعزيز المفاجئة، وكتبت: “والله تعليقات جميلة على الموت بس ياريت تتعظوا كممثلين الموت بيجي فجأة”.

من جانبها، ردت لقاء الخميسي منفعلة: “هو مين اللي يتعظ وحضرتك مالك ومال الفنانين، مين ادالك الحق إنك تحكمي على الناس إنهم مش متعظين؟، ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته ماحدش واصي على الناس، مهمتك في الحياة إنك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز”.

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

واضافت الخميسي: “علاقتك بربنا بينك وبينه، مالكش حق تدي مواعظ، بقت حاجة سخيفة أوي ولا تحتمل الصمت، مالنا دعوة بحياة الآخرين مش عاجبينك ابعدي عنهم انت مش واصي ربنا على الأرض، ما تعرفش الناس اللي بتحكم عليها حياتها إزاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر”.

ربما يعجبك أيضا