كلوب سعيد بعودة جوتا بعد الإصابة لتعويض محمد صلاح

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

 قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن ديوجو جوتا لاعب محوري لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد عودة المهاجم البرتغالي من الإصابة، إذ يستعد الفريق لخسارة جهود قائد منتخب مصر محمد صلاح الذي سيُشارك في كأس الأمم الإفريقية.

وغاب جوتا (27 عامًا) عن 8 مباريات بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي في نوفمبر الماضي، وعاد أمس الثلاثاء ليسجل في الدقيقة 90، ويقود ليفربول لصدارة الدوري بالفوز 2-صفر على بيرنلي.

وسيخسر ليفربول جهود صلاح، ثاني أفضل هدافي الدوري هذا الموسم، خلف إيرلينج هالاند لاعب السيتي، عندما يغادر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير في كوت ديفوار، وعندما سُئل عما يضيفه جوتا إلى الفريق، قال كلوب للصحفيين: “أحب جوتا لكنه أهدر فرصًا في الماضي أيضًا، هذه هي نوعية اللاعبين التي نرغبها دائمًا، لاعب لا يشارك وحين يعود يحدث فارقًا كبيرًا”.

وتابع: “ديوجو لاعب مهم للغاية لليفربول، الهدف الذي سجله اليوم يكشف عن ثقة عالية جدًا، خاصة بعد أن كان يخضع لبرنامج إعادة تأهيل قبل أسابيع قليلة”.

ويستضيف ليفربول بعد ذلك نيوكاسل يونايتد على ملعب آنفيلد في الدوري في الأول من يناير، تليه رحلة إلى آرسنال في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في السابع من يناير.

ربما يعجبك أيضا