كهربا يطلب وساطة الشناوي لحل أزمته مع بيبو في الأهلي المصري

بعد أزمته مع خالد بيبو.. كهربا يطلب وساطة الشناوي

محمد ابراهيم الخولي
كهربا يطلب وساطة الشناوي لحل أزمته مع بيبو في الأهلي

طلب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري، وساطة العديد من زملاؤه داخل القلعة الحمراء لتقريب وجهات النظر مع خالد بيبو مدير الكرة بعد تصريحاته الأخيرة.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تحدث بعد مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكد ان استبعاد كهربا جاء لأسباب فنية فقط، وليس لظروف حفل زفاف شقيقته.

محمود كهربا لاعب الأهلي 2

كهربا يطلب وساطة نجوم الأهلي لحل أزمته مع بيبو

طلب نجوم وقادة النادي الأهلي عقد جلسة تجمع خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، لوضع النقاط فوق الحروف بعد تصريحات مدير الكرة التي تحدث خلالها عن استبعاد اللاعب من مواجهة ميدياما الغاني لأسباب فنية، وأنه لا توجد استثناءات في الأهلي لأي لاعب..

وسيطرت حالة من الغضب على محمود كهربا مهاجم الأهلي، بعد تصريحات خالد بيبو الإعلامية، والتي رأى اللاعب من خلالها أن مدير الكرة لم يحتويه بالشكل المطلوب في هذا التوقيت.

وتدخل بعض النجوم الكبار بالفريق مثل رامي ربيعة ومحمد الشناوي وعمرو السولية، من أجل تقريب وجهة النظر بين كهربا وخالد بيبو في الساعات الماضية، لعدم تفاقم الأمر.

12023 5 8 13 12

تصريحات خالد بيبو

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من رحلة غانا جاء لأسباب فنية فقط وليس له علاقة بأي أمور شخصية أخرى.

وقال بيبو في تصريحات تليفزيونية: الأهلي لا يعرف الاستثناءات ولا يوجد ما يسمح بإعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية، ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية، واستبعد بقية اللاعبين.

242662

ربما يعجبك أيضا