كهربا يكشف سبب تراجع كولر عن معاقبته

حسام الدين صالح
كهربا - كولر - الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد 17 مارس 2024، عن سبب تراجع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن معاقبة مهاجم الفريق محمود كهربا.

وكان كولر قد وضع كهربا في الترتيب الثالث خلف كل من الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست، وأكد أن اللاعب يحتاج لبذل مجهود من أجل استعادة مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

كهربا يعود بقوة

بعد اتخاذه لهذا القرار، ظهر كهربا أساسيًا في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، ويشارك بديلًا أمام البنك الأهلي في الدوري المصري، ليعود إلى التدريبات مع الفريق الأول، بعد أن تدرب مع الفريق الثاني لفترات.

وأكد سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورت”، نقلًا عن لاعب الأهلي، أن كهربا انصاع لكل توجيهات المدير الفني، والتزم الهدوء على مدار فترة الأزمة، التي احتدمت بسبب حصول اللاعب على إجازة قبل مباراة مهمة من أجل حضور زفاف شقيقته، بسبب عدم قدرته على تأجيله بعد تحديد موعده منذ فترة طويلة.

وقال زاهر: “لم يمتعض كهربا بعد الإعلان عن استبعاده، ولكنه تدرب بجدية مع الفريق الثاني، وتعامل منذ البداية بوضوح وصراحة، ولم يتظاهر بالإصابة من أجل الغياب عن المباراة، ولكنه طلب الحصول على الإذن، ووافق بعدها على كل العواقب المترتبة على قراره”.

ربما يعجبك أيضا