«كود مصر» و«هاي ودام» و«حافظ وبستان» بمهرجان العلمين اليوم

محمد الجرزاوي
مهرجان العلمين

يشهد مهرجان العلمين الجديدة، اليوم الاثنين 29 يوليو 2024، سهرة موسيقية خاصة تجمع بين ثلاثة فرق غنائية شهيرة: “كود مصر”، “هاي دام”، و”حافظ وبستان”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويحتضن المسرح الروماني في مدينة العلمين الجديدة سلسلة حفلات موسيقية خاصة بعالم موسيقى الأندرجراوند من الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الراب، تُقام حفلات أسبوعية تحمل كل منها “تيمة” وشكلًا موسيقيًا مختلفًا، ويُفتح المسرح أبوابه للجمهور مجانًا للاستمتاع بأجوائها الغنائية.

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

فرقة كود مصر

تُعد “كود مصر” فرقة روك مصرية تعتمد على موسيقى البوب فيوجن. بدأت رحلتها الغنائية منذ 8 سنوات ولديها في جعبتها أكثر من 40 أغنية من أشهر أغانيها: “الناس”، “في زماننا”، “لو تفهميني”، وأغنيتها الجديدة “يابا يابا”.

وبالإضافة إلى فرقة “هاي دام” ذات الطابع النوبي المصري والتي انطلقت من الإسكندرية قبل 12 سنة، تعيد الفرقة إحياء أغاني التراث النوبي والفلكلور الأفريقي بشكل موسيقي عصري برؤية شبابية. من أشهر أغانيها: “رانجو”، “يا حلو”، و”كورة”.

فرقة حافظ وبستان

تُعتبر”حافظ وبستان” من الفرق الثنائية التي تضُم المطربة بستان مجدي وزوجها أحمد حافظ، عازف الباص جيتار في فرقة مسار إجباري.

وبدأت الفرقة مشوارها منذ أربع سنوات وتقدم مزيجاً من الأغاني الأصلية الأكوستيك الهادئة ذات الطابع السكندري. من أشهر أغانيها: “مشوار”، “في أي مكان”، و”بكلمة”.

ربما يعجبك أيضا