كورتوا عن رباعية برشلونة: مجرد مباراة بـ3 نقاط

أميرة رضا

تحدث حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، عن أسباب العودة المثيرة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة المفاجئة أمام برشلونة.

ونجح ريال مدريد في إقصاء باريس بسيناريو مثير من دوري الأبطال، وبعد أيام قليلة، خسر برباعية على أرضه من برشلونة في الليجا.

وقال كورتوا في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” أمس الخميس 31 مارس 2022: “البرنابيو كان بمثابة رجل واحد أمام باريس، بعد هدفنا الأول، أصيب الملعب بالجنون”.

وتابع: “دفعتنا الجماهير نحو الانتصار، هذه المشاعر تبقى دائمًا في الداخل، لقد كانت لحظات خاصة للغاية”.

كورتوا: خسرنا مباراة بـ3 نقاط

علق كورتوا على لقاء الكلاسيكو قائلًا: “لم نقدم مباراة جيدة، أشكر الجماهير على دعمهم حتى النهاية، هي مجرد مباراة بـ3 نقاط، مثل النقاط الثلاث التي سنلعبها ضد سيلتا فيجو”.

وأضاف: “يجب أن نفوز أمام سيلتا، نحن في الصدارة بفارق 9 نقاط، وتوجد 9 مباريات متبقية، علينا أن نتعامل مع كل مباراة بمثابة نهائي”.

وعن تأثير الهزيمة أمام برشلونة، قال “لدينا ثقة كاملة في أنفسنا، مجرد تعثر يمكن أن يحدث لأي فريق حتى لو وقع على موسم مثالي”.

ولفت: “في بعض الأحيان، يكون من الأفضل أن نخسر مرة واحدة على أن نتعادل في 3 مباريات متتالية، توجد ثقة وحان وقت التعافي لخوض أجندة مهمة من المباريات في الليجا وأبطال أوروبا”.

وعن مواجهة فريقه السابق تشيلسي في ربع نهائي الأبطال، أوضح: “ستكون مواجهة مميزة، في العام الماضي خسرنا أمامهم في نصف النهائي، نأمل أن ننتصر هذه المرة”.

وأتم: “سيكون هذا العام مختلفًا في حضور الجماهير، وعلى الرغم من أنني سأتعرض لبعض الصافرات في ستامفورد بريدج، أتمنى أن يتذكر الناس اللحظات الجميلة وما حققناه معًا”.

ربما يعجبك أيضا