كولر يحسم صفقات الأهلي في يناير.. 3 مهاجمين من العيار الثقيل

بينهم لاعبان من الدوري المصري

علي عبدالعزيز
الأهلي - مارسيل كولر

اجتمع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، مع لجنة تخطيط الكرة بالنادي لدعم الفريق بمهاجم جديد في الميركاتو الشتوي.

وبرر كولر مطلبه بالتعاقد مع مهاجم جديد في يناير 2024، بسبب الإيقاف المحلي، الذي يواجه اللاعب محمود عبدالمنعم (كهربا)، إلى جانب إصابة اللاعب صلاح محسن.

كولر يحسم الصفقة

عرضت لجنة تخطيط  الكرة بالنادي الأهلي على المدرب السويسري لاعبين اثنين من الدوري المصري، من أجل حسم الصفقة في يناير المقبل، وهما أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، والأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد تحت السن.

إلا أن كولر استبعد مقترح التعاقد مع مابولولو، بسبب عدم نية الجهاز الفني التفريط في أي لاعب من الأجانب المتواجدين في القائمة، في حين يفاضل السويسري بين أوفا ومهاجم إفريقي تحت السن.

وتجهز لجنة التعاقدات داخل شركة الكرة في النادي الأهلي بعض السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تحت السن، من أجل تلبية طلبات كولر، إلا أن المدرب السويسري لم يحسم اختياره بنحو نهائي حتى الآن.

تواضع موديست مع الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، في خط الهجوم، وشارك اللاعب في 3 مباريات أمام كلا من المصري والإسماعيلي في الدوري الممتاز، وأمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر، ونجح اللاعب في تسجيل هدف وحيد جاء في شباك الفريق البترولي.

وشنت جماهير النادي الأهلي هجومًا على اللاعب الفرنسي، بعد تقديمه أداءً متواضعًا خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق.

ربما يعجبك أيضا