كولر يعلن التحدي قبل مواجهة الوداد الحاسمة

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - مارسيل كولر - دوري أبطال أفريقيا

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، اليوم السبت 10 يونيو 2023، عن ثقته بلاعبي الفريق قبل مواجهة الوداد الحاسمة.

ويواجه الأهلي نظيره المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز في الذهاب بهدفين لهدف، وهي نتيجة تعطي أملًا لأصحاب الأرض للعودة في المباراة، في حين يكفي الفريق المصري التعادل بأي نتيجة لحسم اللقب.

كولر: فريقنا جاهز لتقديم مباراة جيدة

قال كولر عن غيابات الأهلي في المباراة: “لدينا خبرات في التعامل مع الغيابات والأخطاء، وهذا جزء من كرة القدم، ولو أخطأنا أمام الوداد مرة في الذهاب، فلاعبوه أخطؤوا مرتين، ولذلك نجحنا في التسجيل والفوز بالمباراة”.

وتابع: “عندما تتلقى شباكك هدفًا في الدقيقة 86 يصيبك بعض الإحباط، ولكن تحدثت مع اللاعبين، وهم جاهزون 100% من أجل تقديم مباراة جيدة، خاصة أن الضغوط مسلطة على الخصم أكثر”.

مدرب الأهلي: لم نشك حكم الذهاب

عن حكم مباراة الذهاب، قال المدرب السويسري: “لم نتقدم بشكوى ضد الحكم، ولكن كان يوجد طاقم تحكيم وتقنية حكم الفيديو، ولم يكن منهم أي رد فعل بعدما لمس لاعب الكرة باليد (ومنع فرصة هدف للأهلي)، القواعد واضحة ولمس كرة باليد وحرمان المنافس من فرصة محققة عقوبته واضحة”.

وأضاف: “لم أمارس أي ضغوط على حكم مباراة الغد، ولكن علقت على أداء حكم الذهاب، وقلت إنني لم أكن سعيدًا بما قدمه، وتصريحاتي متعلقة بالمباراة الماضية، ولكن يمكن تفسيرها عكس هذا”.

ربما يعجبك أيضا