كولر يعود من إجازته لقيادة مران الأهلي المصري استعدادًا لدوري الأبطال

كولر يقود مران الأهلي المصري بعد العودة من سويسرا.. وتواجد عاشور والشحات

محمد ابراهيم الخولي
كولر يعود من إجازته لقيادة مران الأهلي استعدادًا لدوري الأبطال

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، من إجازته التي قضاها في سويسرا بعد المباراة الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز 2023 – 2024 “دوري نايل” والتي انتهت بالتعادل 1-1 أمام الجونة على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر.

ويعود مارسيل كولر اليوم لقيادة تدريبات النادي الأهلي المصري استعدادًا لضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد السلام، وذلك يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا عن تواجد  الأهلي المصري “حامل اللقب” على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد الإفريقي على تولي الحكم المالي بوبو تراوري مسئولية مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس كمساعد ثاني، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا، هو الحكم الرابع للمباراة.

400954890 885451666282436 2104278573028560491 n

تواجد عاشور والشحات بمران الأهلي

من المقرر أن يشهد مران النادي الأهلي المصري اليوم تواجد الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور بعد استبعادهما من رحلة منتخب مصر الأول إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم غدًا مع نظيره السيراليوني ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026، على ملعب صامويل كانيون دو، في ليبيريا، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة استبعاد الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور بعدما رفضا خوض الحصة التدريبية الخاصة باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيبوتي التي انتهت بفوز مصر بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، ليقرر الجهاز الفني استبعادهما من المعسكر.

ربما يعجبك أيضا