كيت وينسلت: الشهرة بعد «تايتانيك» لم تكن ممتعة

محمد الجرزاوي
كيت وينسلت

قالت الممثلة البريطانية كيت وينسلت إن النجاح العالمي الذي حققه الفيلم الدرامي الرومانسي “تايتانيك” لم تكن له جوانب جميلة بحتة.

وأضافت وينسلت “48 عاماً” في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024: “وجدت أنه من الغريب جداً أن أكون مشهورة إلى هذا الحد.. لقد كان أمراً غريباً وليس ممتعاً فقط”.

كيت وينسلت

وعُرض الفيلم في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية نهاية عام 1997، وفي ألمانيا ودول أخرى بداية عام 1998، وصنع من وينسلت وشريكها في البطولة ليوناردو دي كابريو نجمين عالميين.

اعترفت وينسلت: “قلت لنفسي حينها: اللعنة، لا يزال أمامي كثير لأتعلمه، لست مستعدة لكل هذا”.

فيلم “المصور”

قالت كيت وينسلت إنها تمكنت من اختيار مشاريع أصغر تعني لها شيئاً، وتعلمت منها الكثير.

ولم تكتف الفنانة وينسلت بإنتاج الفيلم المستند إلى قصة واقعية “المصور” والذي يُعْرض الآن في دور السينما، بل جسدت الشخصية الرئيسية لي ميلر، التي تمكنت رغم كل الصعاب من الذهاب إلى الجبهة مراسلةً حربيةً في الحرب العالمية الثانية.

وأثبتت وينسلت مرة أخرى أنها ممثلة متعددة الأوجه تمنح شخصياتها عمقاً، وذلك في مسلسل «مير أوف إيست تاون»، والذي لم يركز كثيراً على المظهر الأنيق والجسم المثالي.

شخصية لي ميلر

قالت وينسلت: “بعدما جسدت دور لي ميلر، فكرت في مدى أهمية العيش حقاً. نحن النساء نضيع كثيراً من الوقت في النظر إلى أجسادنا، ومقارنة أنفسنا بالنساء الأخريات”.

وتتعامل وينسلت أيضاً بهدوء عند النظر إلى كيفية استقبال الجمهور لأعمالها، وقالت: “ليس من الضروري أن يحقق كل فيلم نجاحاً كبيراً، نحن نصنع أفلاماً لأننا نريد أن نروي قصصاً، ولن تكون هذه دائما قصصاً يرغب الناس في سماعها، لا يمكنك التحكم في ذلك”.

ربما يعجبك أيضا