كيفين دي بروين الفتيات.. من هي فرح جفري لاعبة الاتحاد التي سحرت العرب؟

نادية عبد الباري
فرح جفري لاعبة الاتحاد

قابلت فرح جفري، في منتصف العام الماضي، النجم العالمي ليونيل ميسي، على هامش حضوره لجدة بعد أن أصبح سفيرًا للسياحة السعودية ومن هذا الوقت يتابعها الألاف


تصدرت لاعبة كرة القدم السعودية فرح جفري، محركات البحث في مصر والوطن العربي في الأيام الأخيرة.

وتداول الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وجمهورها في الوطن العربي صورًا للاعبة كرة القدم السعودية، التي تلعب في فريق نادي الاتحاد السعودي للسيدات، فرح جفري،  فأشادوا بجمالها وملامحها.

فرح جفري تسحر العرب بجمالها

أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال فرح جفري، معتبرين إياها أيقونة للجمال في ملاعب كرة القدم، وكثفوا البحث لمعرفة مزيد من المعلومات عنها، وقد كشف موقع نادي الاتحاد السعودي عددًا من المعلومات عن اللاعبة، فهي مولودة بمدينة جدة السعودية 12 يناير 2003.

فرح جفري مع ميسي

وكما جاء في البطاقة التعريفية للاعبة على موقع النادي، يبلغ طول فرح جفري 1.65 متر ووزنها 59 كيلو، محترفة في فريق الاتحاد السعودي  منذ عام 2018، بعد أن انتقلت من فريق جدة إيجيلز، وفي عام 2020 بدأت اللعب ضمن المنتخب السعودي للسيدات. وجدير بالذكر أن فرح ترتدي رقم 16 في الاتحاد و28 مع المنتخب السعودي.

فرح جفري لاعبة ومثال مشرف لكرة القدم النسائية

في لقاء لفرح جفري مع صحيفة عكاظ السعودية، ذكرت أنها بدأت ممارسة كرة القدم في سن صغيرة، متأثرة بأولاد عمومتها، وتحاول رفع شأن الكرة النسائية في السعودية والخليج، وهي بالفعل تسير على خطى ثابتة وواعدة لذلك، فحصلت فرح العام الماضي 2022 على لقب هدافة بطولة كأس أبطال المناطق، لأول دوري نسائي في السعودية.

P6Z3e0fQ 400x400

ويحتفي محبو كرة القدم في السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفرح حتى إنهم يلقبونها بـ«كيفين دي بروين» لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد عبرت في تصريح سابق لقناة MBC بأنها فخورة بهذا التشبيه، وبالفعل تقتدي به وتحاول تطوير مهاراتها باستمرار مثله.

واللاعبة ذات العشرين عامًا لا تهمل دراستها، فتدرس العلوم المالية بالجامعة إلى جانب كرة القدم، ما يجعلها قدوة للعديد من الفتيات في هذه السن بالمملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية.

ربما يعجبك أيضا