لاعب مفاجأة في تشكيل الأهلي المصري أمام الترجي

تعرف على مفاجأة تشكيل الأهلي المصري أمام الترجي بنهائي دوري الأبطال الإفريقي

لاعب مفاجأة في تشكيل الأهلي المصري أمام الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل 25 مايو 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

الأهلي

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الترجي

تلقى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة بعد إصابة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.

ورغم وجود ظهير أيسر بديل بقائمة الأهلي وهو كريم الدبيس الذي انضم للفريق الموسم الماضي، قادمًا من وادي دجلة، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني استقر على الدفع بكريم فؤاد في هذا المركز.

كريم فؤاد

كريم فؤاد

كوكا يعرض خلافة معلول

عرض أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، خدماته على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بشأن المشاركة في مركز الظهير الأيسر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتعويض غياب علي معلول..

وأكد مصدر بالأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن كوكا تعافى من الإصابة التي اشتكى منها في الركبة، وشارك في تدريبات المستبعدين من مباراة الذهاب أمام الترجي.

وأضاف: كوكا تواصل مع أحد أفراد الطاقم المعاون للسويسري مارسيل كولر، وعرض خدماته للمشاركة في مركز الظهير الأيسر على ضوء رؤية المدير الفني، خصوصًا أنه شارك في هذا المركز من قبل في بعض المباريات.

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

ربما يعجبك أيضا