لاعب منتخب إنجلترا مصدوم بعد استبعاده من قائمة ساوثجيت

حسام الدين صالح
منتخب إنجلترا

عبر لاعب الوسط جيمس ماديسون عن إحباطه الشديد بعد قرار جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا وضعه ضمن القائمة الأولى من المستبعدين عن التشكيلة التي ستخوض بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا لينهي آمال لاعب توتنهام هوتسبير وكيرتس جونز لاعب ليفربول في المشاركة بالبطولة.

وقالت وسائل إعلام مختلفة إن جاريل كوانساه كان أيضًا ضمن المستبعدين رغم عدم تأكيد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويتعين على ساوثجيت الاستغناء عن 5 لاعبين آخرين ليصل بالقائمة إلى 26 لاعبًا قبل الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الأوروبي (اليويفا) غدا الجمعة.

وقال ماديسون عبر وسائل التواصل الاجتماعي “كلمة إحباط لا تعبر عن مشاعري بالكامل. تدربت بشكل جيد وعملت بأقصى قدر ممكن طوال الأسبوع لكن لأكون صريحا مع نفسي، فإن حالتي البدنية مع توتنهام عندما عدت من الإصابة في النصف الثاني من الموسم ربما لم تكن في أفضل المستويات التي وضعتها لنفسي وهو ما وصل بجاريث (ساوثجيت) لاتخاذ هذا القرار”.

وأضاف ماديسون الذي لعب 7 مباريات دولية “كنت أظن أنه سيكون هناك مقعد لي في تشكيلة تضم 26 لاعبا لأنني أشعر أنه يمكنني تقديم شيء مختلف بعدما كنت لاعبا رئيسيا طوال تصفيات البطولة. لكن المدرب اتخذ قراره ويجب أن أحترم ذلك، سأعود لا يوجد لدي شك في ذلك”.

ولم يشارك جونز بعد للمرة الأولى مع المنتخب الأول وكان انضمامه إلى التشكيلة الموسعة بمثابة مفاجأة.

وسيتدرب 27 لاعبًا في معسكر المنتخب الإنجليزي في وقت لاحق اليوم، قبل مباراته الودية الأخيرة غدًا أمام أيسلندا في استاد ويمبلي.

ويخضع كل من لويس دانك وهاري مجواير ولوك شو لبرامج فردية خلال تعافيهم من الإصابة.

وتغلبت إنجلترا على البوسنة 3-صفر في مباراة ودية يوم الاثنين الماضي. وستبدأ إنجلترا مشوارها في بطولة أوروبا بمواجهة صربيا في 16 يونيو.

ربما يعجبك أيضا