لايبزيج يرفض عرض برشلونة الأول للتعاقد مع نجمه

لايبزيج يرفض العرض الأول من برشلونة للتعاقد مع أولمو

لايبزيج يرفض عرض برشلونة الأول للتعاقد مع داني أولمو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس 25 يوليو 2024، عن تفاصيل العرض الأول من إدارة برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا للايبزيج الألماني، للحصول على خدمات جناح الفريق داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب أولمو دورًا كبيرًا في تتويج المنتخب الإسباني ببطولة يورو 2024 المنتهية منذ أيام قليلة، حيث حصد لقب هداف البطولة برصيد 3 أهداف، وهو ما جعله يحظى باهتمام كبار الأندية الأوروبية على رأسهم برشلونة وبايرن ميونخ، ومانشستر سيتي.

olmo

olmo

لايبزيج يرفض عرض برشلونة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي برشلونة تقدم بعرض لضم داني أولمو مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو أخرى كمتغيرات، لكن نادي لايبزيج الألماني يريد الحصول على مبلغ 60 مليون يورو نقدًا.

وأضافت أن برشلونة يعلم أنه سيتعين عليه رفع عرضه، بعد جلسة جمعت مسؤولي النادي الكتالوني بوكلاء اللاعب، حيث تم تحويل العرض إلى لايبزيج الذي يشترط المبلغ المطلوب بشكل كامل كقيمة ثابتة.

وأردفت الصحيفة أن برشلونة يتفاوض مع المقربين من اللاعب لتحديد الشكل الذي سيكون عليه العقد، بعد أن قدموا للاعب بالفعل عقدًا لمدة 6 سنوات.

olmo

olmo

أولمو يفضل برشلونة عن العروض الأخرى

ذكرت التقرير أن داني أولمو يعطي الأولوية للعب لبرشلونة فوق بقية العروض التي يمتلكها، حيث يوجد لديه عرضين من بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لكن يبقى النادي الكتالوني خياره المفضل، ومع ذلك فهو لم يغلق الباب أمام خيار آخر ولم يتخذ قرارًا نهائيًا بخصوص مستقبله.

وكان أولمو قد انتقل إلى لايبزيج في يناير 2020 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، وتُوج معهم ببطولة كأس ألمانيا مرتين.

olmo

olmo

ربما يعجبك أيضا