لقاء الخميسي تتصدر التريند بسبب «التعليقات المسيئة».. ما القصة؟

لقاء الخميسي ترد على الهجوم: «ناس مريضة»

علي محمد
لقاء الخميسي تتصدر التريند بسبب التعليقات المسيئة.. ما القصة؟

شهدت الساعات الماضية تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت الفنانة المصرية لقاء الخميسي بالرد على التعليقات المسيئة التي تتلقاها على فيديوهاتها.

وشاركت لقاء الخميسي، خلال الفترة الماضية، العديد من الفيديوهات مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدمت لهم نصائح وتعليمات حول مواضيع مختلفة تتعلق بالحياة اليومية، ورغم تفاعل كبير وإيجابي من جمهورها، إلا أنها تعرضت أيضًا لبعض التعليقات المسيئة والانتقادات اللاذعة.

لقاء الخميسي ترد على الهجوم

لم تتجاهل الفنانة هذه التعليقات، بل قررت الرد عليها بشكل مباشر في مقطع فيديو نشرته اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، عبر حسابها الشخصي على منصة تيك توك. أعربت الخميسي عن استيائها من هذه التعليقات السلبية، واصفة أصحابها بأنهم أشخاص “مريضة” يحتاجون إلى العلاج. وأكدت على أن هذه التعليقات لا تؤثر عليها، وأنها مستمرة في تقديم محتوى مفيد لجمهورها.

وقالت الخميسي: “الناس دي متصورين إنهم كدة تمام وبيقولوا آراءهم، لازم تدخل تغلط يا تـ تفه من المعلومة يا يقولوا بعض الكلمات اللي ملهاش قاموس، بمعنى إن في واحد علق في أحد الفيديوهات بيقولي إنتِ عجزتي وفاشلة، طب ما حضرتك هتعجز وكل الناس بتعجز إنت شايف إني عجزت ولكن أنا شايفة إني لسه صغيرة”.

لقاء الخميسي تشعر بالإحباط

عبرت لقاء الخميسي عن شعورها بالإحباط من بعض التعليقات السلبية التي لا أساس لها من الصحة، ولاقى رد  الخميسي تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيدها الكثير من متابعيها وأشادوا بشجاعتها في التصدي للتعليقات المسيئة، كما عبر البعض عن تعاطفهم معها، مؤكدين أنها ليست الوحيدة التي تتعرض لمثل هذه المواقف.

وأضافت الخميسي: “النوعية اللي بتحكم على الناس وهي متعرفهاش أو حتى تعرفها مريضة، روحوا صلوا لو الصلاة هتريحكم، وادعوا ربنا تبطلعوا أحكام على الناس وسخافات وألفاظ غير لائقة وغير مهذبة، وأكيد لو كان عندك طفل أو طفلة وربتهم بالمنظر دا هيطلعوا شبهم بالظبط، وهتكون شخص مش عارف يعيش حياته ولا ينجح فراجعوا نفسكم قبل ما تكتبوا أي تعليق”.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، يعد مسلسل إجازة مفتوحة آخر أعمال لقاء الخميسي، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته كل من الفنان شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ربما يعجبك أيضا