للعام الـ11 على التوالي.. جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط

شيرين صبحي

بإطلالاتها الساحرة على مياه الخليج العربي الفيروزية المتلألئة، استطاعت جزيرة السعديات أبوظبي أن تحصد لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط.

حصدت الجزيرة الجائزة، للعام الحادي عشر على التوالي، من قبل جوائز السفر العالمية. وتبعد الجزيرة التي تبلغ مساحتها 27 كيلومترًا، 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، كما أنها تبعد مسافة قصيرة من وسط مدينة أبوظبي.

وجهة للتجارب الفريدة

تجسد جزيرة السعديات في أبوظبي وجهة للتجارب الفريدة المناسبة لكل الأذواق، ابتداء من الأماكن الثقافية والمطاعم الراقية وصولًا إلى الفنادق الفاخرة والشواطئ الطبيعية البديعة والحياة البرية. وهي اليوم في طور تحول ملموس إلى مركز عالمي المستوى للترفيه والسكن والأعمال التجارية والثقافية.

تضم الجزيرة العديد من الشواطئ الخلابة، ويمكن للضيوف بدء زيارتهم في نادي شاطئ السعديات العصري المطل على شواطئ الخليج العربي الساحرة، والذي يمنح زوراه أعلى درجات الفخامة والحصرية وسط بيئة هادئة مريحة، تضم العديد من المطاعم الراقية وحمامات السباحة الخارجية.

تجارب ساحرة تبقى في الذاكرة

يوضح الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال دستينيشنز”، ليام فندلي، أن “جزيرة السعديات أبوظبي تقع على امتداد واحد من أجمل الشواطئ في الشرق الأوسط، وحصولنا على لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية للمرة الحادية عشر على التوالي يؤكد هذا الشيء”.

ويضيف أن الجزيرة ترحب بالزوار والعائلات للاسترخاء على شواطئها الرملية البيضاء النقية، والاستمتاع بكل ما تقدمه جزيرة السعديات أبوظبي من تجارب ساحرة تبقى في الذاكرة، فهي المكان المثالي لصفاء الذهن والروح، وفق ما أوردت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية.

عالم من الخيال

عالم من الخيال ينقله إليك شاطئ “كاي” الذي يتوسط الجزيرة، إذ يمكنك الاسترخاء وتجديد طاقتك بعيدًا عن صخب المدينة. بينما يتميز شاطئ “سول” في قلب ممشى السعديات، بإطلالات مباشرة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

تحتضن الجزيرة عدد كبير من الفنادق، تتيح الفرصة لقضاء أوقات فريدة مع المسطحات الخضراء والشواطئ الفيروزية الهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

ملاذ طبيعي للحياة البرية والبحرية

ملاذ طبيعي للكائنات البرية من جميع الأشكال والأحجام!#الحياة_البرية_في_السعديات #في_أبوظبي@SaadiyatBC, @ParkHyatt Abu Dhabi, dear_littleflower, @SaadiyatBeachGC pic.twitter.com/e0y3HLYIDM

جزيرة السعديات هي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، كالغزلان العربية التي كثيرًا ما توجد في نادي شاطئ السعديات للجولف. كذلك تعشش سلاحف منقار الصقر موسميًّا على شاطئ السعديات النقي، وتظهر الدلافين بشكل منتظم، فضلًا عن الطيور التي تحلق في مشهد بديع في سماء الجزيرة.

وتعتبر جزيرة السعديات أبوظبي ملاذًا طبيعيًّا للحياة البرية والبحرية، ويمكن للزوار رؤية هذه الحيوانات في بيئاتها الطبيعية.

وجهة ثقافية رائدة

http://

تقدم جزيرة السعديات مزيجًا ثقافيًّا رائعًا، فتجد المتاحف التي ترعى قرونًا من التاريخ والفن إلى المنصات التي تساعد على ازدهار الثقافة المعاصرة، فهي تتيح لك الفرصة لاستكشاف مجموعة متنوعة من أشكال التعبير الفني، من خلال العديد من الأنشطة الثقافية والمعارض والعروض الفنية، والصفوف الفنية والفعاليات المستمرة على مدار العام.

تضم الجزيرة أكبر تجمع للمؤسسات الثقافية الرائدة في العالم أبرزها متحفي اللوفر أبوظبي بتصميمه المعماري البديع، والذي يضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية، وقريبًا متحف جوجنهايم أبوظبي من تصميم مهندسين حائزين على جائزة بريتزكر العالمية للعمارة.

مضمار جولف صديق للبيئة

175486

نادي شاطئ السعديات للجولف

يعد نادي شاطئ السعديات للجولف أول ملعب في المنطقة يوفر إطلالات خلابة على المحيط، كما يقدم للضيوف فرصة مشاهدة الدلافين وهي تجول في الخليج العربي. هذا الملعب الصديق للبيئة صممه اللاعب الشهير جاري بلاير.

كما تحتضن الجزيرة شاطئين من الرمال البيضاء اللذان يعدان ملاذًا لسلاحف منقار الصقر المهددة بالانقراض.

إقامة متميزة

آجا.. تجربة آسيوية مذهلة في منتج ريكسوس جزيرة السعديات

أرشيفية

تشتهر جزيرة السعديات في أبوظبي بأماكن الإقامة والفنادق المتميزة ذات الـ5 نجوم. كذلك يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول طعام مميزة مع خيارات جزيرة السعديات الحصرية، بداية من المطاعم الفاخرة والعالمية وحتى المطاعم المستقلة التي تقدم أصناف من الأكلات الرائعة بشكل مختلف ولكن مميز.

كذلك تعد جزيرة السعديات أبوظبي وجهة فريدة للعناية بالصحة، وتقدم العديد من عروض العناية بالصحة وتمارين اليوجا. وتوفر المنتجعات الصحية في الجزيرة مجموعة شاملة ومبتكرة من خدمات العناية بالصحة واللياقة البدنية والجمال.

ربما يعجبك أيضا