للمرة الأولى.. شيري عادل تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية

علي محمد
شيري عادل

تصدر اسم الفنانة المصرية شيري عادل، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، محرك البحث جوجل، بعد تصريحاتها عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

جاءت تصريحات شيري عادل من خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمة الإعلامي مصطفى الآغا، وتحدثت عن أكثر الصفات التي جذبتها لزوجها الفنان طارق صبري، ومنها “الحنية، والطيبة، وحب الخير للغير”، وكانت “العصبية وصوته العالي” من صفاته السلبية.

شيري عادل

تحدثت شيري عادل أيضًا عن بعض صفاتها، موضحة أنها غيورة وعصبية وطيبة القلب، مشيرة إلى أنها حاولت تغيير صفتها الأخيرة مع مرور الوقت، بسبب ما ينتج عنها من تأثير سلبي، وفق قولها.

ورفضت شيري عادل اعتبار نفسها “نجمة شباك”، مشيرة إلى أنه في حال عدم دخولها عالم التمثيل والفن كانت ستصبح “طبيبة”.

وعن ترتيب أسماء الفنانين على الأعمال الفنية، قالت شيرى عادل إن فكرة ترتيب الأسماء تفرق معها كثيرًا، لافتة في الوقت ذاته إلى أن النص أساس نجاح أي عمل.

شيري عادل وزوجها

قالت شيري، خلال لقائها مع الآغا، إنها بكت آخر مرة منذ أسبوع، بسبب زوجها الفنان طارق صبري، مبينة أن الحب أهم ما في الزواج وأساسه، وهي بدورها تستشيره في كل الأمور التي تتعلق بقراراتها الشخصية، بعدما كانت تستشير والدتها.

وواصلت: “تعرفت على طارق خلال تصوير مسلسل بنات سوبر مان وصرنا أصدقاء، قبل أن تتطور علاقتنا إلى الحب ثم الزواج في النهاية، وأنا لا أنزعج من تدخل الصحافة في حياتي الشخصية”.

ربما يعجبك أيضا