للمرة الأولى.. رومي القحطاني تمثل السعودية في «ملكة جمال الكون 2024»

أحمد العشري

أصبحت رومي القحطاني، ملكة جمال السعودية، أول متسابقة تمثل المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 المقرر إقامتها في المكسيك في شهر سبتمبر المقبل، ما يمثل إنجازاً جديداً في مسيرتها المميزة في عالم مسابقات جمال النساء.

وأعلنت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 لمتابعيها على إنستغرام، ونشرت عدة صور تظهر فيها بجانب علم المملكة العربية السعودية، وأشارت إلى فخرها بتمثيل السعودية في هذه المسابقة العالمية للجمال، مؤكدة أن هذه الخطوة تمثل بداية جديدة للمملكة العربية السعودية في مجال مسابقات جمال النساء على المستوى العالمي.

مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال السعودية

يأتي هذا الإنجاز بعد تألق رومي القحطاني في العديد من المسابقات العالمية خلال السنوات الأخيرة، حيث أثبتت جدارتها وتميزها كممثلة للجمال السعودي في مختلف المنافسات العالمية.

وعبرت رومي القحطاني عن طموحها في تعزيز الفهم والتفاهم بين الثقافات المختلفة من خلال مشاركاتها في مسابقات جمال النساء، معبرة عن اهتمامها بنقل الثقافة والتراث السعودي إلى العالم.

رومي القحطاني أول سعودية في مسابقة ملكة جمال الكون

رومي القحطاني أول سعودية في مسابقة ملكة جمال الكون

من هي رومي القحطاني؟

]يذكر أن رومي القحطاني قد حققت نجاحات ملفتة في المسابقات العالمية للجمال، فازت بلقب ملكة جمال السعودية لعام 2021، وحصدت لقب ملكة جمال العرب في العام التالي، مما أثبت إمكانياتها الفريدة وجاذبيتها كممثلة للجمال العربي.

رومي القحطاني، التي ولدت في عام 1995، لها خلفية أكاديمية في مجال طب الأسنان، ولكنها اختارت العمل في مجال الدعاية والإعلان قبل أن تتجه نحو مجال مسابقات جمال النساء، ومن خلال مشاركاتها في هذا المجال، تسعى رومي للتعبير عن هويتها الثقافية والتراثية السعودية، وتشجيع السياحة في المملكة العربية السعودية ونشر الوعي بالقضايا الاجتماعية والبيئية.

رومي الفحطاني

رومي الفحطاني

من جانب آخر، شاركت رومي القحطاني مؤخرًا في فعاليات المنظمة الدولية لحقوق الإنسان وتم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لتمكين المرأة كصوت للنساء ضد العنف والظلم، كما تمت دعوتها للمشاركة كمتحدث رئيسي في القمة العالمية السابعة لحقوق الإنسان 2024 في جنيف، ما يعكس التزامها بالعمل الاجتماعي ودعمها للقضايا الإنسانية الهامة.

ربما يعجبك أيضا