للمرة الثالثة.. إشاعات عن انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

نادية عبد الباري

بماذا رد حسام حبيب على إشاعات انفصاله عن شيرين عبدالوهاب للمرة الثالثة؟


عاد اسم المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب ليتصدر عمليات البحث في الإنترنت، إثر إشاعات عن انفصالها عن زوجها المغني حسام حبيب.

وفوجئ متابعو حسام حبيب بخلو حسابه على إنستجرام، من الصور التي تجمعه بزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وإن كانت صفحته الرسمية الموثقة بمنصة فيسبوك، لا تزال تحتفظ بصورة واحدة فقط للنجمين معًا.

إشاعات عن انفصال شيرين وحسام

زاد الجدل بين الجمهور لأن حسام ما زال يتابع زوجته شيرين عبدالوهاب على إنستجرام، وفي المقال لا تتابع هي حسابه، وهو ما جعل جمهورهما في مصر والوطن العربي يرجح انفصالهما للمرة الثالثة.

ولطالما كانت علاقة شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب مثار جدل كبير على مدار أشهر ماضية، بعد إعلان الانفصال أكثر من مرة، والكشف عن خلافات وصلت إلى حد تحرير محاضر في أقسام الشرطة، ثم العودة من جديد إلى حياتهما الزوجية.

2023 3 9 21 17 32 384

حساب حسام حبيب

حسام حبيب يخرج عن صمته

من ناحيته، نفى حسام حبيب حدوث أي خلافات مع زوجته أخيرًا، بعد إشاعات عن إلغائها متابعته على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال حبيب في تصريحات إلى برنامج “إي تي بالعربي” صباح اليوم الجمعة 10 مارس 2023 عن إشاعات الانفصال: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”. وأوضح أن شيرين لم يسبق أن تابعت حسابه في إنستجرام حتى تلغيه، وأنه لم ينشر صورًا لهما معًا من الأساس، منذ عودتهما إلى استكمال العلاقة في نوفمبر الماضي.

أغنيات جديدة قريبًا لشيرين وحسام حبيب

وجّه حسام حبيب رسالة إلى الجمهور، مهنئًا بقرب حلول شهر رمضان، ومعلنًا أنه وشيرين يعملان على أغاني جديدة، ومن الوارد أن ينتهي أحدهما من أغنية خلال الأيام المقبلة، ويطرحها في موسم احتفالات عيد الفطر.

Screenshot 20200226 150344

حسام وشيرين

وظهر الثنائي معًا في كواليس حفل أحيته شيرين أخيرًا في الكويت، واستقبلت فيه جمهورها بأغنية “آه ياليل”، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور الذي راح يصفّق ويطلق الهتافات، لدى رؤيتها تقف على المسرح مرة أخرى.

ربما يعجبك أيضا