للمرة الثانية.. نورهان المرشدي تتعاون مع عزيز الشافعي

أحمد العشري

أبدت المطربة المصرية نورهان المرشدي سعادتها بطرحها أغنيتها الجديدة بعنوان “فرصة كمان” من كلمات وألحان عزيز الشافعي في ثاني تعاون لهما بعد نجاح أغنية “طبعك غلاب” التي حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت من توزيع جلال الحمداوي، مكس وماستر وإنتاج هاني محروس.

وأشارت في بيان لها، الأحد 18 أغسطس 2024، إلى أنها كانت من أحلامي العمل مع المؤلف والملحن عزيز الشافعي، خاصةً وأن ألحانه وأغانيه لها مذاق خاص، وهو ما حدث عندما قدما لأول مرة أغنية ” طبعك غلاب” وتصدرت التريند وقتها لفترة طويلة في مصر والخليج.

نورهان المرشدي تطرح فرصة كمان

أضافت نورهان أن ذلك شجعهما على تكرار التجربة مرة أخرى، ولذلك كنت سعيدة بالعمل معه على أغنية “فرصة كمان”، والتي أختارها المنتج هاني محروس وذلك وفقًا لرؤيته وخطته التي يضعها في أختيار الأغاني التي نقدمها، ونتناقش سويا في الاختيارات إلى أن نستقر على الأغنية”.

وكشفت نورهان المرشدي كواليس تسجيل أغنية ” فرصة كمان ” أن الملحن عزيز الشافعي حضر تسجيل الأغنية بنفسه، وقام ببعض التغييرات في طريقة غناء بعض الجمل اللحنية، ولقد كنت سعيدة بتواجده في الأستوديو وقت تسجيل الأغنية، وسيكون هناك عمل ثالث سيجمعنا قريبا أيضا.

أغنية فرصة كمان كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال الحمداوي، مكس وماستر هاني محروس ومن إنتاج NJ music لصاحبها هاني محروس.

ربما يعجبك أيضا