للمرة الخامسة.. قطب الإعلام الأمريكي يدخل القفص الذهبي

علي محمد
ملياردير أمريكي يتزوج للمرة الخامسة في سن الـ90 عامًا

دخل قطب الإعلام الشهير روبرت مردوخ، البالغ من العمر 93 عامًا، القفص الذهبي للمرة الخامسة، عندما تزوج من عالمة الأحياء البحرية المتقاعدة إيلينا جوكوفا، البالغة من العمر 67 عامًا، في حفل زفاف فخم أقيم في مزرعته بولاية كاليفورنيا يوم السبت الماضي.

وأظهرت صور نشرتها صحيفة “ذي صن” البريطانية اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، المملوكة لموردوك، الزوجين مبتسمين موردوك مرتديًا بدلة سوداء وربطة عنق صفراء وعروسه مرتدية ثوبًا أبيض مكشوفًا عند الكتفين وممسكة بباقة من الزنبق.

زواج روبرت مردوخ للمرة الخامسة

زواج روبرت مردوخ للمرة الخامسة

زواج روبرت مردوخ للمرة الخامسة

ويُعد هذا الزواج هو الخامس لمردوخ، حيث سبق له الزواج من أربع نساء أخريات، من أشهرهن الممثلة وعارضة الأزياء جيري هول الذي أنتهى بالطلاق في عام 2022.

من هو روبرت مردوخ؟

من هو روبرت مردوخ؟

من هو روبرت مردوخ؟

إعلامي ملياردير، ولد عام 1931 في أستراليا، ويحمل الجنسية الأمريكية

نشأ روبرت مردوخ في عائلة ثرية ذات باع طويل في مجال الإعلام، حيث كان والده صحفيًا مرموقًا.

سعى مردوخ إلى ترك بصمة دائمة في عالم الإعلام، فقد ورث عن والده صحيفة “هيرالد أند ويكلي تايمز” الأسترالية، واستطاع تحويلها إلى إمبراطورية إعلامية ضخمة تضم العديد من الصحف والقنوات التلفزيونية وشركات الإنتاج الإعلامي.

من أهم إنجازاته

تأسيس شركة “نيوز كوربوريشن” التي تُعد واحدة من أكبر شركات الإعلام في العالم، وامتلاك صحيفة “ذا تايمز” البريطانية العريقة.

وتأسيس قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، التي تُعد واحدة من أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدة في الولايات المتحدة، وإنتاج العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

ربما يعجبك أيضا