لماذا تأخر تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان؟

منار الفقي

إدارة باريس سان جيرمان علّقت مؤقتًا مفاوضات التجديد مع ميسي.. لماذا؟


كشفت صحيفة ميرور البريطانية، أمس الأربعاء 18 يناير2022، عن أسباب تأجيل إعلان تجديد عقد الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين، لكن حتى الآن لم يصرح اللاعب أو النادي بتفعيل بند التمديد، قبل 6 أشهر من انتهاء التعاقد.

سبب تأجيل باريس سان جيرمان لتجديد عقد ميسي

كشف التقرير البريطاني أن إدارة باريس سان جيرمان علّقت مؤقتًا مفاوضات التجديد مع ميسي، بسبب انشغال مسوؤلي النادي في إجراء محادثات أخرى للاستثمار في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ما دفع خطوة تجديد عقده مع الفريق الباريسي إلى المرتبة الثانية على سلم أولويات إدارة الفريق، التي تركز الآن على سعيها للبحث عن فرصة استثمارية في البريميرليج.

وذكرت الصحيفة أن ملاك باريس سان جيرمان أجروا مفاوضات مع رئيس توتنهام هوتسبير، دانيل ليفي، خلال الأسبوع الماضي، وأضافت أنهم لا يرغبون في الاستثمار بمانشستر يونايتد أو ليفربول.

ميسي الورقة الرابحة لنادي باريس

زعمت بعض التقاريرأن منذ انضمام نجم الأرجنتين إلى باريس، زادت إيرادات النادي بنحو 700 مليون يورو في العام الأول، وأدى ذلك إلى جذب العديد من الرعاة الجدد، وبالتالي المزيد من الأرباح.

وكذلك زاد عدد القمصان المباعة، وباع النادي الباريسي أكثر من مليون قميص بما يعادل أكثر من 60% باسم النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022.

ربما يعجبك أيضا