«لم نعد معًا».. بسمة بوسيل تعلق على أنباء عودتها لـ«تامر حسني»

علي محمد
«لم نعد معًا».. بسمة بوسيل تعلق على أنباء عودتها لـ تامر حسني

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، على الرد على أنباء عودتها لزوجها السابق، الفنان تامر حسني، وذلك بعد نشر صوره تجمع الأسرة كاملة بمناسبة العام الجديد.

وكتبت بوسيل، اليوم الاثنين 1 يناير 2024،  عبر استوري حسابها الرسمي “إنستجرام”: “لم نعد معًا، تامر نزل صورة، عائلية لكي يفرح الأطفال نظرًا لأنه ما قدر يقضي ليلة رأس السنة دونهم مش اكتر، آسفة على سوء الفهم”

بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل وتامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل

تابعت: “شكرا لكل رسائلكم اللطيفة أتمنى لكم جميعا سنة جميلة ومليئة بالسعادة”.

وسبق ونشر تامر حسني عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد 31 ديسمبر 2023، صورة له مع أسرته، وظهرت فيها بسمة بوسيل، وكتب مهنئا جمهوره بالعام الجديد: “كل سنه وأنتم طيبين، ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

وحظيت الصورة بإعجاب متابعي تامر حسني، واعتقد بعضهم أنه عاد إلى طليقته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل وتامر حسني

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في إبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخي، آمين يارب”.

ورد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل قائلًا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة ليست هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.

ربما يعجبك أيضا