لن أتزوج في السر.. نادين نجيم تُعلن موعد حفل زفافها

علي محمد
لن أتزوج في السر.. نادين نجيم تُعلن موعد حفل زفافها

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم موعد حفل زفافها المرتقب من خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان، وذلك خلال مشاركتها في حفل تكريمها في مهرجان بيروت الدولي للأفلام.

وأثناء لقائها مع أحد البرامج الفنية اليوم الاثنين 22 يوليو 2024، كشفت نادين عن قرب موعد الزفاف، مؤكدةً أنها لن تتزوج في السر وأن الجمهور سيشهد هذا الحدث السعيد قريبًا.

موعد حفل زفاف نادين نجيم وناريك ناربيكيان

في سياق متصل، كشفت نادين نسيب نجيم مؤخرًا سبب تأجيلها خطوة الزواج من ناريك ناربيكيان، وذلك بعدما أعلنت منذ ما يقرب من عام احتفالها في القريب العاجل بزفافها.

وقالت نادين نسيب نجيم خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، إنها ستحتفل بالزواج قريبًا جدًا، ولكن تم تأجيل الخطوة بسبب الأحداث التي مرت بها المنطقة العربية والظروف، مضيفةً: “ما بعرف، كنا متلبكين وكنا بنأجل كل شوية”.

من هو ناريك ناربيكيان خطيب نادين نجيم؟

تصدر اسم ناريك ناربيكيان محركات البحث مؤخرًا، لا سيما أنه منذ فترة تسرب مقطع مصور لنادين في أثناء رقصها معه في أحد حفلات رأس السنة، صرحت حينها بأنها لا تخجل من التسريبات كونها ترقص برفقة حبيبها، ولكن ظلت هوية الحبيب مجهلة إلى أن جاء إعلان الزواج، ليعود السؤال عنه وعن طبيعة عمله.

وحسب ما ورد في الصحافة اللبنانية، ناريك ناربيكيان هو رجل أعمال سوري الجنسية ومن أصول أرمينية، في أواخر الثلاثينيات من عمره، تعرفت عليه نادين نسيب نجيم في أثناء سفرها وعملها على خط منتجات التجميل الخاص بها المنتظر إطلاقه في الأشهر المقبلة، ونمت علاقتهما وصولًا إلى طلب الزواج.

ربما يعجبك أيضا