لوب يحرز المرحلة الرابعة من رالي دكار والراجحي يعزز صدارته للترتيب العام

أحمد خيري
بطولة العالم للدراجات النارية

أحرز سيباستيان لوب، اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، المرحلة الرابعة في فئة السيارات برالي دكار المقام في السعودية، بينما عزز السعودي يزيد الراجحي موقعه في صدارة الترتيب العام لنفس الفئة.

وأنهى لوب، المتوج 9 مرات ببطولة العالم للراليات والذي يتنافس بسيارة برودرايف هانتر ضمن فريق (البحرين رايد إكستريم)، المرحلة الرابعة التي أقيمت لمسافة 299 كيلومترا من السلامية إلى الهفوف، في المركز الأول بفارق دقيقة واحدة و8 ثوان أمام الراجحي سائق تويوتا.

رالي داكار

رالي داكار

أما القطري ناصر العطية حامل اللقب، والذي كان يتمتع بأفضلية مريحة عند الحاجز قبل الأخير، فقد أنهى المرحلة في المركز الثالث بسيارة برودرايف هانتر وصعد من المركز الخامس إلى الثالث في الترتيب العام. وعزز الراجحي موقعه في صدارة الترتيب العام، إذ بات متفوقًا على كارلوس ساينز سائق أودي والمتوج برالي دكار ثلاث مرات، بفارق أربع دقائق و29 ثانية، وذلك بعد أن أنهى ساينز مرحلة اليوم في المركز الرابع.

وصعد لوب (49 عامًا) من المركز التاسع إلى المركز السادس في الترتيب العام، وبات متأخرًا عن الصدارة بفارق 23 دقيقة و50 ثانية، وذلك بعد أن فاز بمرحلة في رالي دكار للمرة 24 في مسيرته والأولى هذا العام. وبات الفرنسي لوب خامس سائق يفوز بمرحلة في رالي دكار الحالي، بحساب نتيجة المرحلة التمهيدية.

ربما يعجبك أيضا