لوتون تاون يسحق برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي

أحمد خيري
لوتون تاون

سحق لوتون تاون منافسه برايتون آند هوف ألبيون 4-صفر ليخرج من منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ سجل إيليا أديبايو ثلاثية بعد أن تقدم لوتون بهدفين في الدقائق الثلاث الأولى على ملعب كنيلوورث رود.

افتتح أديبايو التسجيل بضربة رأس من مسافة قريبة بعد مرور 20 ثانية فقط قبل أن يجعل الجناح السريع تشيدوزي أوجبيني النتيجة 2-صفر بعد دقيقتين و17 ثانية، وأحرز أديبايو هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 42 قبل أن يكمل أول ثلاثية له في الدوري الممتاز من ركلة ركنية في الدقيقة 56.

وفي تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط ليستر سيتي، في أول دقيقتين أمام ديربي كاونتي في عام 1998، وصل إلى النتيجة 2-صفر أسرع من لوتون، الذي بدأ الموسم كمرشح للعودة سريعًا إلى الدرجة الثانية.

وتركت الهزيمة برايتون في المركز الثامن متساويًا برصيد 32 نقطة مع مانشستر يونايتد صاحب المركز التاسع بينما صعد لوتون مركزًا واحدًا إلى المركز 17 متقدما بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون الذي تعادل دون أهداف مع فولهام.

كانت بداية الأمسية عاطفية قبل انطلاق المباراة عندما سار قائد لوتون توم لوكير، الذي يتعافى من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة الشهر الماضي، حول الملعب لتحية الجمهور الذي صفق له بحرارة.

ربما يعجبك أيضا