لوتون يقصي إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي

حسام الدين صالح
إيفرتون - كأس الاتحاد الإنجليزي

سجل كولي وودرو هدفا في الوقت القاتل ليقود لوتون تاون للفوز 2-1 على مضيفه إيفرتون وإقصائه من الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت 27 يناير 2024.

وهز وودرو، الذي تعرض لكسر في اليد خلال المباراة، الشباك في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من مسافة قريبة مستغلا ركلة ركنية.

وأبلغ وودرو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “كي أكون منصفا، لا أتذكر الكثير. وصلت الكرة إلي وتمكنت من وضعها في الشباك. لقد كانت مباراة صعبة وفي النهاية بدت أشبه بمباراة لكرة اليد.

“أنا سعيد جدا بنفسي لأنني انتظرت طويلا لتسجيل هدف وأيضا من أجل الجماهير التي رافقتنا خارج ملعبنا لقد كانوا رائعين اليوم”.

وتقدم لوتون في النتيجة بهدف سجله فيتالي ميكولينكو عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 39 قبل أن يدرك زميله جاك هاريسون التعادل في الدقيقة 55 عندما أطلق تسديدة منخفضة أفلتت من يدي الحارس كيم كرول.

وقال روب إدواردز مدرب لوتون “نعتقد أن بمقدورنا الفوز في أي ملعب. خضنا المباراة بثقة. لم أستمتع بمشاركات كثيرة بالكأس كلاعب. سنستمتع بهذه المسيرة، يعني هذا الكثير ومن المهم أن نستمتع بتلك اللحظات”.

وسجل جواو بيدرو ثلاثة أهداف بينها اثنان من ركلتي جزاء ليقود برايتون آند هوف ألبيون للفوز 5-2 على مضيفه شيفيلد يونايتد في مباراة أخرى بنفس الدور.

وفاز ليستر سيتي 3-صفر على برمنجهام بفضل أهداف سجلها جيمي فاردي ويونس أكجون ودينيس برايت، بينما تعادل ليدز يونايتد 1-1 مع بليموث أرجايل.

وكان ميدستون يونايتد المنتمي للدرجة السادسة قد فاجأ إبسويتش تاون بفوزه عليه 2-1 في الدور الرابع أيضا على ملعب بورتمان رود اليوم السبت، ليطيح بفريق يتقدم عليه بفارق 98 مركزا في الترتيب الهرمي لكرة القدم الإنجليزية. وقال جورج إلوكوبي مدرب ميدستون لشبكة اي.تي.في التلفزيونية “إنه سحر كأس الاتحاد الإنجليزي، وعلينا أن نؤمن به”.

ربما يعجبك أيضا