لوكاكو يقترب من العودة للدوري الإيطالي

حسام الدين صالح
لوكاكو - الدوري الإيطالي - تشيلسي

أكدت تقارير صحفية إيطالية وجود مفاوضات جارية بين نادي نابولي الإيطالي ونظيره تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأوضح موقع “سكاي سبورتس” أن نابولي دخل في مفاوضات مع النادي واللاعب في محاولة للتوصل لاتفاق لضم لوكاكو خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما موافقته على العرض المقدم من جانب بطل الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي.

تشيلسي لا يريد إعارة

أشار الموقع إلى أن النادي الإنجليزي لا يفضل إعارة لوكاكو من جديدة كما فعل الموسم السابق مع نادي روما، ولذلك ينتظر عرضا من نابولي بشأن شراء اللاعب بشكل نهائي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”، فإن نابولي يناقش مع تشيلسي إمكانية ضمّ لوكاكو، حيث وافق اللاعب على الشروط الشخصية في عقده مع الفريق الإيطالي.

البديل الأنسب لأوسيمين

تأتي رغبة نابولي في التعاقد مع لوكاكو، تحسبا لرحيل النيجيري فيكتور أوسيمين خلال الأسابيع المقبلة، في ظل سعي باريس سان جيرمان للتعاقد معه ليعوض رحيل النجم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

ويأمل لوكاكو في أن ينجح في استعادة مستواه المعهود، بعد التراجع الكبير الذي شهده مؤخرا على صعيد مشاركاته مع روما الموسم الماضي ومنتخب بلاده في يورو 2024.

ربما يعجبك أيضا