«لولو» الهندية تدشن مشروعين في مكة والمدينة

«لولو» الهندية تدشن متجرًا بالقرب من المسجد الحرام

محمود عبدالله

كشفت مجموعة لولو الهندية، عن وضع اللمسات النهائية لتوسيع محفظتها من مراكز التسوق في السعودية، عبر افتتاح مشروعين جديدين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وفق صحيفة الخليج، اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024.

وأعلن يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة، عن ذلك على هامش حفل التوقيع الذي أقيم في مكة المكرمة بحضور خالد العمودي الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير، والمهندس عمرو محمد كامل، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دلة وشركة المناخة لتطوير المشاريع العمرانية.

مشروع جبل عمر

يقع المشروع الأول في جبل عمر بمكة المكرمة، وهو متعدد الاستخدامات إذ يتضمن إنشاء متجر لولو في سوق الخليل 3، وسيتم تطويره من قبل شركة جبل عمر للتطوير، وسيكون المتجر على مسافة قريبة من المسجد الحرام بمكة، وهو جزء من مشروع جبل عمر بمساحة إجمالية تبلغ 253 ألف متر مربع من مساحة بناء إجمالية تبلغ 2.5 مليون متر مربع للمشروع الكلي.

ومن المقرر أن يكتمل هذا المشروع على 7 مراحل، وسيحتوي المشروع بأكمله على فنادق وشقق ذات علامات تجارية لخدمة ملايين الحجاج من جميع أنحاء العالم الذين يأتون إلى مكة، مما يجعلها واحدة من أكثر المراكز ازدحامًا في العالم.

المدينة المنورة

أما مشروع لولو الثاني فيقع في المدينة المنورة ويتم تطويره من قبل شركة المناخة لتطوير المشاريع العمرانية، وسيغطي المشروع مساحة 23.3 ألف قدم مربعة.

وقال يوسف علي، إن المساهمة في تطوير المرافق في مكة والمدينة هو حلم طال انتظاره، مؤكدًا أن مجموعة لولو ملتزمة بجلب تجارب التسوق ذات المستوى العالمي بالقرب من الناس مع توفير المزيد من فرص العمل للسعوديين.

ربما يعجبك أيضا