ليدي جاجا: شخصيتي في الجوكر ألهمتني ولا أستطيع الخروج منها

أحمد العشري

تحدثت الممثلة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، عن مشاركتها في فيلم Joker: Folie à Deux مع خواكين فينيكس والمفرر عرضه في السينمات بمختلف دول العالم يوم 4 أكتوبر 2024.

وقالت ليدي جاجا، على هامش حضورها العرض الخاص للفيلم في لندن، إنها ليست قادرة على الخروج من شخصيتها في الفيلم، ولا تعرف كيف ستتخلى عن شخصية هارلي كوين، خاصة وأنها سجلت ألبوم كامل عنها وعاشت معها مدة طويلة، بحسب شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.

ليدي جاجا وتفاصيل شخصيتها في فيلم Joker: Folie à Deux

أضافات ليدي جاجا: اعتقد أن رحلة هارلي كوين، ألهمتني منذ البداية وحتى النهاية، وكان من الرائع التعرف على الشخصية من خلال الموسيقى والسيناريو والرقص معًا.

وكشف المخرج تود فيليبس  خلال عرض الفيلم نفسه، أن الممثل الأمريكي خواكين فينيكس بطل العمل، كان يشعر بالمرض يوميًا، لأنه كان متوترًا بشأن الغناء مع ليدي جاجا، أثناء تصوير Joker: Folie à Deux.

جدير بالذكر أن فيلم Joker: Folie à Deux، هو الجزء الثاني من فيلم Joker الذي عُرض في 2019، وعُرض joker 2 لأول مرة ضمن فعاليات الدورة الـ81، من مهرجان فينيسيا السينمائي العالمي، وواجه آنذاك انتقادات عدة، ووقف الحضور حوالي 11 دقيقة بعد الفيلم احتفالًا بأبطاله، ولكن وصفه العديد أنه لم يضف جديدًا للجزء الأول.

ربما يعجبك أيضا