ليس مبابي فقط.. الأزمات تضرب باريس سان جيرمان

أحمد خيري
مبابي - باريس سان جيرمان

صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى وجود خلافات بين رئيس النادي، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي، لويس كامبوس.


يعاني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أزمات عديدة خلال الفترة الحالية، يأتي في مقدمتها توتر العلاقة بين الإدارة ونجم الفريق، كيليان مبابي.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المهاجم الشاب تقدم بطلب إلى إدارة النادي الباريسي من أجل الموافقة على رحيله، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أقل من أشهر من توقيع عقد تاريخي مع النادي يمتد لنحو 3 سنوات.

الأزمات تضرب باريس سان جيرمان

ولا تعد أزمة مبابي الوحيدة في صفوف الفريق، بل أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى وجود خلافات بين رئيس النادي، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي، لويس كامبوس، بسبب اختلاف وجهة نظرهما حيال بعض الملفات، من بينها ملف أزمة مبابي.

ويختلف الخليفي وكامبوس أيضًا بشأن المدير الفني لمشروع باريس سان جيرمان الجديد، ويريد رئيس النادي التعاقد مع تياجو موتا لاعب الفريق السابق، في حين فضل كامبوس التعاقد مع جالتييه، المدير الفني الحالي، خصوصًا أن الثنائي عمل سويًا في نادي ليل الفرنسي.

وتواجه إدارة سان جيرمان مشكلة حقيقية، بسبب تراجع أرباح النادي، وتحقيقه خسائر تجاوزت 100 مليون يورو، ووصل العجز المالي لنحو 300 مليون يورو، وتلقى النادي إخطارًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتعلق بخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ربما يعجبك أيضا