ليس مبابي فقط.. ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صفقة جديدة

أحمد خيري
ريال مدريد - برشلونة - الكلاسيكو

كشفت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، عن مفاجأة مدوية، حيث زعمت أن ريال مدريد قد توصل بالفعل لاتفاق لضم صفقة جديدة قد تكون بصحبة كيليان مبابي.

وبينما ينتظر ريال مدريد وصول مبابي من باريس سان جيرمان بالمجان في نهاية الموسم الحالي، فإن النادي قد توصل لاتفاق شفهي بالفعل مع ظهير أيسر بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، الذي ينتهي عقده مع ناديه الألماني في 30 يونيو 2025.

ريال مدريد يقترب من ضم ديفيز

تواصل ريال مدريد من خلال كبير فريق الكشافة بالنادي، جوني كالافات، والمدير العام، خوسيه آنخل سانشيز، مع معسكر ديفيز منذ فترة وطالبوه بعدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحافة الألمانية أن اجتماع بايرن ميونخ مع وكيل ديفيز لم ينجح، واللاعب الكندي هو أقرب للرحيل منه للتجديد، ورغم الاهتمام المبدئي من برشلونة، إلا أن ديفيز يفضل في الوقت الحالي الانتقال إلى ريال مدريد حتى عن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

خيارات ريال مدريد لضم ديفيز

أفادت الصحيفة الإنجليزية أن ريال مدريد أمامه خيارين لإبرام الصفقة بأقل سعر ممكن، ويكمن الخيار الأول في ضم ديفيز هذا الصيف بسعر مخفض مثل توني كروس في عام 2014، بينما الخيار الثاني هو الانتظار حتى عام 2025 والحصول على ديفيز بالمجان مثل ديفيد ألابا.

ويركز ريال مدريد حاليًّا على صفقة مبابي هذا الصيف، لكن التعاقد مع ديفيز غير مستبعد بنهاية الموسم إذا كانت المفاوضات مجزية.

ربما يعجبك أيضا