ليس مبابي فقط.. ريال مدريد يستهدف لاعبًا جديدًا من باريس سان جيرمان

أحمد خيري
ريال مدريد - برشلونة - الكلاسيكو

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية رحيل لاعب جديد من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، خلال ميركاتو الصيف المُقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قد لا يقتصر انتقال النجوم من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد على كيليان مبابي فقط، بل قد نشهد رحيل أشرف حكيمي، الظهير الأيمن المغربي للفريق الباريسي، في صيف عام 2025.

بدأ حكيمي مسيرته الكروية مع ريال مدريد قبل الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني ثم إنتر ميلان الإيطالي، ليصل أخيرًا إلى باريس سان جيرمان، وتطور مستوى حكيمي بشكل ملحوظ، ليصبح أحد أفضل الأظهرة في العالم، مما جعله هدفًا محتملًا لريال مدريد، خاصًة مع افتقار الملكي لظهير أيمن صريح بعد داني كارفاخال.

ذكرت الصحيفة الإسبانية إلى أن صداقة حكيمي مع مبابي قد تدفع المغربي للرغبة في الانضمام إلى ريال مدريد مجددًا، والضغط على باريس سان جيرمان للرحيل في صيف 2025، قبل عام واحد من نهاية عقده.

ويعد بيع حكيمي في 2025 أفضل لباريس سان جيرمان ماديًا، بدلًا من مغادرته مجانًا في 2026، أفاد التقرير أن أشرف قد يوافق على تخفيض راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان، الذي يتجاوز 10 ملايين يورو صافية الضرائب، في حال عودته إلى ريال مدريد.

ويعتمد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على لوكاس فاسكيز كبديل لكارفاخال، لكن مركزه الأصلي هو الجناح الأيمن.

ربما يعجبك أيضا