ليفاندوفسكي: أتمنى اللعب بجوار ميسي الموسم المقبل

أحمد خيري
ليفاندوفسكي - ميسي- برشلونة

يأمل المهاجم البولندي لفريق برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، في اللعب بجوار أسطورة البرسا والأرجنتين ليونيل ميسي، خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لا يوجد أي اتفاق بينه وبين إدارة الباريس للتجديد، كما تشير التقارير لوجود رغبة من إدارة البرسا في إعادة اللاعب للكامب نو الموسم المقبل.

ليفاندوفسكي يتمنى اللعب بجوار ليونيل ميسي

قال ليفاندوفسكي، خلال حضوره عرضًا تقديميًّا للنسخة 18 من كتاب قصص التضامن الرياضي وهو حدث لجمع تبرعات لمؤسسة لوفاس: “أتمنى اللعب بجوار ليونيل ميسي في الموسم المقبل، ميسي ينتمي لبرشلونة وستكون عودته للفريق رائعة. برشلونة بيته وناديه. لا أعرف ما الذي سيحدث لكني أتمنى اللعب إلى جواره الموسم المقبل”.

كما تحدث الدولي البولندي عن معاناة برشلونة في الفترة الأخيرة، وخروجه من الدور قبل النهائي من كأس ملك إسبانيا عقب الهزيمة 4-1 في مجموع المباراتين أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، ومع ذلك، يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 13 نقطة أمام الملكي قبل 10 مباريات على نهاية الموسم.

وأضاف روبرت: “نركز حاليًّا على مهمتنا في الدوري وهناك نقاط متبقية للفوز بها لكننا لا نفكر في الفارق مع مدريد، علينا تسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير. أنا وزملائي في الفريق نعمل جاهدين للفوز باللقب”.

ربما يعجبك أيضا