ليفاندوفسكي يعلن رغبته بالبقاء في برشلونة الموسم المقبل

أحمد خيري
برشلونة - الدوري الإسباني - روبرت ليفاندوفيسكي

أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة أنه يريد البقاء في النادي المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم الموسم المقبل، وقال إنه يأمل في المساهمة في تحقيق طموحات فريقه بحصد الألقاب.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة من بايرن ميونيخ عام 2022 مقابل نحو 43 مليون يورو (46.54 مليون دولار) في عقد من المقرر أن ينتهي في يونيو 2026، ومنذ ذلك الحين ساعد النادي الكتالوني على الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانية.

وأنهى المهاجم البولندي (35 عامًا) موسمه الأول في صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفًا لكنه سجل 18 هدفًا حتى الآن في الموسم الحالي لبرشلونة الذي سيخرج منه بدون ألقاب. وتزايدت الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي في النادي منذ أن أعلن المدرب تشافي هرنانديز في البداية رحيله في يناير الماضي لكنه تراجع عن ذلك الشهر الماضي.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أمس الأربعاء 23 مايو 2024، في رده على شائعات رحيله المحتمل عن برشلونة “بالطبع الأمر واضح للغاية لي. أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة وأنا متأكد من أننا سنكون أقوى في الموسم المقبل وسنفوز أيضًا بالألقاب”.

وأضاف “أريد دائما الأفضل، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لزملائي في الفريق، وأنا متأكد من أن هذا الفريق سيفوز بالألقاب الموسم المقبل لأنني أرى ما نفعله كل يوم. بالنسبة لي هذا هو ما يهم لأن هذا النادي قريب من قلبي وأريد أن أقدم الكثير للفريق والنادي”.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتوج حديثًا باللقب. وسيواجه إشبيلية في مباراته الأخيرة في الموسم يوم الأحد المقبل.

ربما يعجبك أيضا