ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح ويستقر على بديله

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح ويستقر على بديله

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، عن لاعب مفاجأة على رادار نادي ليفربول الإنجليزي من أجل تعويض رحيل نجم الفريق محمد صلاح المحتمل في الميركاتو الصيفي المقبل.

ودخل صلاح في مشادة مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مباراة الريدز الماضية أمام وست هام في الدوري الإنجليزي، بسبب الدفع به في وقت متأخر من المباراة خلال الدقائق العشر الأخيرة ما أثار غضب النجم المصري.

salah

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي المختص بسوق الانتقالات أن مسؤولي ليفربول يراقبون الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، والبالغ من العمر 22 عامًا.

ويلعب سامرفيل مع ليدز يونايتد منذ عام 2021، إذ انتقل إلى الفريق الإنجليزي من صفوف فينورد الهولندي ولعب في الموسم الحالي 45 مباراة وسجل 20 هدفًا وصنع 10 آخرين في دوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب”.

ويرى مسؤولو نادي ليفربول في كريسينسيو سامرفيل المواصفات المطلوبة خاصًة مع صِغر سنه وأرقامه المميزة ليكون البديل المناسب لنجم الفريق محمد صلاح الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، رغم أن عقده سينتهي في يونيو 2025.

samrv

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

كشفت صحيفة “فوتبول إنسايدر” أن عروض التعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح في الصيف القادم ستبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني وقد تصل إلى 150.

وأضافت الصحيفة أن صلاح مطلوب بقوة في الدوري السعودي الموسم المقبل بأكثر من نادِ وليس اتحاد جدة فقط.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي ليفربول يسعون لبيع نجم الفريق بأعلى سعر ممكن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتوفير احتياجات المدرب الجديد أرني سلوت الذي سيحل محل الألماني يورجن كلوب، ويسعى للتعاقد مع لاعبين جدد.

sall 1

ربما يعجبك أيضا