ليفربول يحضر 100 مليون يورو لمحاولة التعاقد مع بديل ماني

حسام الدين صالح
ليفربول

يجهز ليفربول قائمة تضم أبرز اللاعبين القادرين على سد المكان الذي سيتركه ساديو ماني في ظل رغبة بايرن ميونخ الألماني في ضمه.


دفع تكرار حديث النجم السنغالي، ساديو ماني، عن إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول الإنجليزي إدارة النادي للتفكير في التعاقد مع بديل خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأشارت وسائل إعلام إنجليزية إلى أن “الريدز” يسعى للتعاقد مع الأوروجواياني الشاب، داروين نونييز، مهاجم بنفيكا البرتغالي، هداف الدوري المحلي برصيد 26 هدفًا وأحد أبرز مواهب الموسم الماضي.

داروين نونييز هدف الكبار

أوضحت صحيفة “دايلي ميل” أن إدارة ليفربول مستعدة لدفع نحو 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع نونييز صاحب الـ22 عاما، ما قد يجعله الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، ولكنه سيمثل حلًا هجوميًّا للفريق لعدة سنوات مقبلة.

ولا يعد ليفربول الفريق الوحيد الذي يسعى لضم اللاعب الأوروجوياني في موسم الانتقالات الحالي، وتتابعه العديد من الأندية البارزة في أوروبا، وعلى رأسها أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن إدارة “الريدز” دخلت بالفعل في مفاوضات مع بنفيكا.

داروين أبهر كلوب في دوري الأبطال

أحرز المهاجم الأوروجواياني 32 هدفا في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا هذا العام، وتألق بشكل لافت أمام ليفربول في ربع نهائي البطولة القارية، وذلك بعد إحرازه هدفين في مرمى أليسون بيكر، وأظهر تفوقا ملحوظا على دفاعات الفريق الإنجليزي رغم توديع المنافسات مع فريقه.

وأشاد كلوب باللاعب بعد مباراة العودة بين الفريقين في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قائلاً: “إنه لاعب يتميز بالسرعة والهدوء في اللحظات الحاسمة. إذا تفادى الإصابات سيحظى بمسيرة رائعة”، ما يؤكد على إعجاب المدير الفني الألماني بقدرات اللاعب الشاب.

بدائل أخرى في حالة فشل الصفقة

وفي حال فشلت المفاوضات، يجهز ليفربول قائمة تضم أبرز اللاعبين القادرين على سد المكان الذي سيتركه ساديو ماني بعد رحيله عن الفريق، في ظل رغبة بايرن ميونخ الألماني في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وتضم القائمة نجومًا مثل الهولندي أرناوت دانجوما، جناح فياريال الإسباني والفرنسي مارتن تيرييه، لاعب رين الفرنسي، إضافة إلى الجناح الأيمن الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي لم يمدد تعاقده مع فريق برشلونة الإسباني حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا