ليفربول يدعم وسط ملعبه بضم أرثر ميلو

عانى ليفربول مطلع الموسم بوضوح، في ظل غياب اللاعب القادر على صناعة اللعب في وسط ملعبه.


استغل ليفربول الإنجليزي اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفية،  في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، أرثر ميلو، على سبيل الإعارة، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وعانى ليفربول على صعيد وسط الملعب، في بداية الموسم، ما دفعه للتفكير في دعمه بلاعب يتميز بقدرات هجومية ودفاعية، ويستطيع تقديم إضافة وحلول إلى المدير الفني الألماني، يورجن كلوب.

أداء متواضع مع برشلونة ويوفنتوس

فشل أرثر في حجز مكانه الأساسي مع برشلونة الإسباني، ليقرر بعدها الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة، ما دفع إدارة “السيدة العجوز” للموافقة على رحيله إلى صفوف ليفربول.

وتوجه اللاعب صباح اليوم إلى إنجلترا من أجل إجراء الفحوصات الطبية، قبل الإعلان بعدها عن ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتجربة حظوظه في الدوري الإنجليزي، ومحاولة تعويض عدم التوهج في إسبانيا وإيطاليا.

أزمة في مركز صانع الألعاب بليفربول

عانى ليفربول مطلع الموسم بوضوح، في ظل غياب اللاعب القادر على صناعة اللعب في وسط ملعبه، خصوصًا بعد إصابة نجم الوسط الإسباني، تياجو ألكانتارا، ليأمل في حل المشكلة بتواجد النجم البرازيلي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، بعد جمع 8 نقاط من أول 5 جولات بانتصارين وتعادلين وهزيمة، ما يصعب عليه مهمة الصراع على اللقب مبكرًا.

ربما يعجبك أيضا

العربية English