ليفربول يستغل “لوفرين” لضم السنغالي كوليبالي

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – توصل نادي ليفربول الإنجليزي لمراحل متقدمة مع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي لدعم خط دفاع الريدز خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “لاجازيتا دييلو سبورت”، اليوم الأحد، إن ليفربول دخل الصراع على ضم كوليبالي في الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الأحمر، في حين يسعى مسؤولو نابولي للحصول على 100 مليون يورو من أجل الموافقة على الاستغناء عن اللاعب، خاصة أن هذا السعر يعتبر أقل من قيمة اللاعب في الصيف الماضي.

وأوردت التقارير أن ليفربول يعتبر الأقرب لضم اللاعب في الوقت الحالي، خاصة مع استعداد ليفربول لإدخال الكرواتي ديان لوفرين الصديق المقرب من المصري محمد صلاح ضمن صفقة انتقال كوليبالي إلى نابولي، وذلك بعدما انسحب كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد من صفقة ضم كوليبالي، بينما يستمر باريس سان جيرمان الفرنسي في مطاردة اللاعب السنغالي والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات.

وشارك كاليدو كوليبالي في 15 مباراة مع فريقه بالدوري الإيطالي وتغيب بسبب الإصابات، ولكنه كان مؤثرا في مساعدة فريقه للوصول لدور الـ16 الأخير من دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل نادي الجنوب 1-1 في الذهاب في ملعب “سان باولو”، وتتبقى موقعة الإياب في “كامب نو”.

فى الوقت نفسه كشفت تقارير أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يجهز راتبًا ضخمًا لضم السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووصلت المفاوضات بين صندوق الاستثمار العام السعودي ونيوكاسل إلى مرحلة متقدمة، والتي يمكن أن تسلح الماكبايس بقوة إنفاق ضخمة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع للتوهج في الدوري الإنجليزي، الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا