ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم وسط برشلونة

حسام الدين صالح
ليفربول - برشلونة - الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، عن سعي ليفربول الإنجليزي لدعم صفوفه بأحد نجوم خط وسط برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة يريد الاستغناء عن لاعبين اثنين، قبل بداية الموسم الجديد، ما قد يدفعه لوضع العديد من النجوم على قائمة الراحلين، قبل بداية مسيرة التعاقدات، لتعويض رحيل كل من سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ليفربول يتابع كيسي

أوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة وضع لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي، على قائمة الراحلين في موسم الانتقالات الصيفية، ما دفع ليفربول لمتابعة وضع اللاعب، من أجل التعاقد معه لدعم وسط الملعب خلال الأسابيع.

وحدد النادي الكتالوني سعر اللاعب عند 35 مليون يورو، وهو السعر الذي يناسب إدارة “الريدز”، التي تسعى لإجراء عدة تعاقدات، من أجل العودة بقوة الموسم المقبل، بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس، والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

كيسي بين الكالتشو والبريميرليج

ترغب عدة فرق في الدوري الإيطالي في التعاقد مع كيسي، على رأسها إنتر ميلان، الذي عرض على برشلونة صفقة تبادلية يحصل بموجبها الفريق الكتالوني على خدمات لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش، على أن يضم “النيراتنزوري” اللاعب الإيفواري.

وعلى الجانب الآخر، يسعى ليفربول لإقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، ليكون أحد أهم الأعمدة في رحلة إعادة بناء وسط ملعب الفريق، بعد أن كان نقطة ضعف فشل المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، في إصلاحها على مدار الموسم المنقضي.

ربما يعجبك أيضا